انطلاق معرض مراكش الدولي للطيران في دورته الخامسة في نيسان
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

انطلاق معرض مراكش الدولي للطيران في دورته الخامسة في نيسان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق معرض مراكش الدولي للطيران في دورته الخامسة في نيسان

الطائرة الباكستانية المقاتلة JF17 THUNDER
مراكش - فلسطين اليوم

يرتقب أن تشارك الطائرة الباكستانية المقاتلة JF17 THUNDER خلال معرض مراكش الدولي للطيران في دورته الخامسة، التي ستقام في مقر القاعدة المدرسية للقوات الملكية الجوية في الفترة الممتدة بين 27 إلى 30 أبريل/ نيسان , ومن المزمع أن يحضر إلى هذا الموعد الدولي الخاص بالطيران أزيد من 160 عارضا يمثلون شركات عالمية في ميدان صناعة الطيران المدني والعسكري، وكذا الأمن الجوي ووفود عسكرية مختلفة، وهو أول وأكبر تظاهرة من هذا النوع على المستوى القاري , وسيعرف المعرض الدولي للطيران في مراكش مشاركة قادة جيوش دول إفريقية عديدة، وتأتي مشاركة الطائرة الباكستانية لتقديمها للوفود الإفريقية الحاضرة، كما أنه بات من المحتمل توقيع المغرب صفقة اقتناء هذا الطراز من الطائرات المقاتلة الباكستانية , ويقول سليم بلمزيان، الخبير في الشأن العسكري والاستراتيجي، في تصريحات إن JF17 THUNDER تعتبر طائرة مقاتلة متعددة المهام، وقد صممت بتعاون صيني باكستاني، من أجل تلبية طلب أسطول القتال الجوي الباكستاني".وتابع بلمزيان بالقول إن "طلب أسطول القتال الجوي الباكستاني جاء في اتجاه أن تكون طائرة JF17 طائرة مقاتلة بتكلفة منخفضة، وقادرة على القيام بعمليات القتال والاعتراض الجوي، والدعم الناري للقوات البرية، وتحييد أهداف أرضية متنوعة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض مراكش الدولي للطيران في دورته الخامسة في نيسان انطلاق معرض مراكش الدولي للطيران في دورته الخامسة في نيسان



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday