مؤسسة مطوفي حجاج توقع عقد خدمة 1200 حاج قطري
آخر تحديث GMT 15:09:29
 فلسطين اليوم -

مؤسسة مطوفي حجاج توقع عقد خدمة 1200 حاج قطري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة مطوفي حجاج توقع عقد خدمة 1200 حاج قطري

مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا
الرياض - واس

وقع رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا الدكتور رأفت بن إسماعيل بدر اليوم, مع المدير التنفيذي لمكتب شؤون حجاج دولة قطر الدكتور عبدالسلام علي القحطاني, العقد الموحد لخدمة حجاج دولة قطر لموسم حج هذا العام 1437هـ, البالغ عددهم 1200 حاج وذلك بمقر المؤسسة بحي الرصيفة بمكة المكرمة .

ونوه وفد مكتب شؤون حجاج قطر, بالجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في خدمة ضيوف الرحمن, وحرصها في كل عام على تقديم المزيد من الخدمات والإمكانات وتنفيذ المشروعات العملاقة في جميع المناطق التي يسلكها الحجاج لينعموا بوافر من الراحة والإيمان طيلة تأديتهم لمناسك الحج .

من جانبه أكد الدكتور رأفت بن إسماعيل بدر أن ما تقدمه المملكة من خدمات ورعاية كاملة لوفود بيت الله العتيق تأتي في إطار خدمة الحرمين الشريفين وخدمة الزوار والحجاج من لدن حكومة وشعب هذه البلاد المباركة, داعيا الله عز وجل أن يجزي الجميع خير الجزاء على ما يقدمونه من خدمات جليلة لقاصدي الحرمين الشريفين, مشيدا في ذات الوقت بالتعاون والتعامل مع المؤسسة وما تقدمه من خدمات راقية منذ وصول الحجاج حتى مغادرتهم إلى ديارهم وحرصها على توفير أفضل وأرقى الخدمات للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم .

وناشد رئيس المؤسسة, للعمل على وصول الحجاج القطريين في وقت مبكر حتى يمكن تقديم أفضل الخدمات قبل وقت الازدحام وسرعة تقديم أسماء الحملات والشركات السياحية التي ستقوم بخدمة حجاج دولة قطر حتى يمكن تسجيلهم في المسار الإلكتروني لوزارة الحج وتمكين المؤسسة من الإعداد لتقديم الخدمات لهم في وقت مبكر, بعد اختيارهم شرائح الخدمات التي ستقدم لهم, وكذلك الاتفاق على الخدمات الإضافية التي يطلبها ممثلي الحملات والشركات السياحية لحجاجهم, مطالبا بضرورة توعية حجاج دولة قطر بعدم النفرة من مشعر منى إلى مكة المكرمة دفعة واحدة يوم الثاني عشر من ذي الحجة, إلى جانب الالتزام بتنقلاتهم داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وبجداول تفويج الجمرات وتفويج قطار المشاعر لمنع التكدس, كما أكد ضرورة استئجار المساكن المسجلة بالمسار الإلكتروني لوزارة الحج حتى يمكن توثيقها طبقاً للنظام .

كما تم التنسيق مع الوفد بخصوص الأضاحي وكيفية تنفيذ هذه الشعيرة من خلال توكيل البنك الإسلامي أو مكتب الوكلاء الموحد في منافذ القدوم، بدفع قيمة الأضحية والحصول على سند بذلك تيسيراً على الحجاج .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة مطوفي حجاج توقع عقد خدمة 1200 حاج قطري مؤسسة مطوفي حجاج توقع عقد خدمة 1200 حاج قطري



 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday