اتحاد الغرف السياحية يشارك في بورصة لندن بخطة قوية لتنشيط السياحة
آخر تحديث GMT 12:09:34
 فلسطين اليوم -

اتحاد الغرف السياحية يشارك في بورصة لندن بخطة قوية لتنشيط السياحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الغرف السياحية يشارك في بورصة لندن بخطة قوية لتنشيط السياحة

غرفة المنشآت الفندقية،
لندن -فلسطين اليوم

يستعد اتحاد الغرف السياحية للمغادرة نهاية الأسبوع الجارى للمشاركة فى بورصة لندن، والتي ستنطلق الإثنين المقبل بحضور 50 ألف مشارك، بالإضافة إلى 5 آلاف شركة عارضة من 180 دولة حول العالم، حيث أعد الاتحاد خطة مشاركة قوية تتزامن مع عودة الطيران البريطاني إلى شرم الشيخ.

وقالت غرفة المنشآت الفندقية، أن هناك ما يقرب من 30 فندقا ومنتجعا مشاركا في جناح الغرفة من كافة المدن السياحية في البحر الأحمر وشرم الشيخ والقاهرة والأقصر وأسوان، إلى جانب المطاعم السياحية التي ستشارك من خلال غرفة المنشآت السياحية، بالإضافة إلى ما يقرب من 25 شركة سياحية، وتتجاوز مساحة الجناح الـ 600 م 2، وجناحين لشركة مصر للطيران.

وقال هشام الشاعر، عضو مجلس إدارة غرفة الفنادق، إن المشاركة المصرية في بورصة لندن هذا العام والتي ستنطلق 4 نوفمبر المقبل سيكون لها مذاق آخر، بعد القرار البريطاني برفع حظر الطيران عن شرم الشيخ، وهو القرار الذى انتظره القطاع لسنوات، وأكد الشاعر لليوم السابع، أهمية بورصة لندن التى تأتى في وقت تشهد فيه الحركة السياحية تعافيا، متوقعا أن يشهد المعرض زخما للمشاركات والمباحثات حول عقود جديدة في السوق البريطاني، لافتا إلى ضرورة العمل مبكرا على توفير طيران عارض لشرم الشيخ لتغطية الحركة السياحية المتوقعة من السوق البريطانى، موضحا أهمية السوق البريطانى بالنسبة للسياحة المصرية وأوروبا بالكامل، قائلا: "الإقبال على الجناح المصري سيوضح خريطة الحركة السياحية خلال الموسم المقبل".

فى حين قال عادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية، إن الغرفة مشاركة بوفد رفيع المستوي، داخل الجناح المصرى وتحت مظلة اتحاد الغرف السياحية، وذلك فى إطار حرص الغرفة على تنشيط السياحة الوافدة لمصر في الموسم الشتوى 2019 وكذلك الموسم الصيفى 2020.

وأكد رئيس غرفة المنشآت السياحية أن الوفد سيستثمر المعرض، في تعريف الزوار والمستثمرين بنشاط سياحة المطاعم والمنشآت السياحية فى مصر، وتسليط الضوء على أكبر العلامات الدولية المتخصصة فى المطاعم والكافتيريات التي تضخ إستثماراتها عبر فروعها المنتشرة في مصر، موضحاً أن الجناح بالمعرض سيتضمن عرضاً شاملاً لنشاط الغرفة والخدمات التي تقدمها للأعضاء أو المستثمرين الراغبين للدخول في مجال إقامة المنشآت السياحية، وكذلك مزايا المطاعم السياحية عن غيرها، والاشتراطات اللازمة للحصول على الرخصه السياحية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الغرف السياحية يشارك في بورصة لندن بخطة قوية لتنشيط السياحة اتحاد الغرف السياحية يشارك في بورصة لندن بخطة قوية لتنشيط السياحة



GMT 14:36 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

1.6 مليار دولار أضافهم قطاع السياحة لخزينة تونس في 10 أشهر

GMT 21:38 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

.مدينة يابانية تحذر السائحين من التصوير مع فتيات الجيش

GMT 17:37 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ما تفعله كايتي بيري عند سفح الأهرامات
 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday