مطعم أميركي يستبدل الطاولات بـ عوامات سوداء للالتزام بالتباعد الاجتماعي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطعم أميركي يستبدل الطاولات بـ "عوامات سوداء" للالتزام بالتباعد الاجتماعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم أميركي يستبدل الطاولات بـ "عوامات سوداء" للالتزام بالتباعد الاجتماعي

طاولات عبارة عن " عوامات سوداء"
واشنطن - فلسطين اليوم

أصدرت بعض الحكومات حول العالم قرارا بإعادة افتتاح المطاعم مرة أخرى، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، مثل الالتزام بالتباعد الاجتماعى، والحرص على غسل اليدين بالماء والصابون وارتداء الأقنعة وغيرها.

لذلك التزمت المطاعم بهذه الإجراءات مع تغيير نظام الجلوس داخل المطعم لإجبار الزبائن على الالتزام بالتباعد الاجتماعى، وكان بينها إحدى المطاعم بولاية ماريلاند بأمريكا، الذى اشترى طاولات عبارة عن " عوامات سوداء"، والتى تساعد على إلزام الزبائن بالتباعد الاجتماعى، حيث تساعد على إبعاد الزبون عن الأخر بمسافة تقدر بـ6 أقدام، وفقاً لما ذكره موقع " insider " الأمريكى.

وقالت دونا هارمان، صاحبة المطعم، لموقع" إنسايدر"، أن الفكرة لقت إعجاب الكثير من الزبائن الذين وجدوا إنها تساعدهم على الالتزام بالتباعد الاجتماعى لحمايتهم من الفيروس، مما يجعلهم يشعرون بالأمان والسعادة داخل المطعم، مما دفع مطعم Ocean City  للتخطيط لإنشاء المزيد من طاولات من الأنابيب بموقف السيارات، حيث اشترت هارمان 10 طاولات أخري لتستوعب مايصل إلى  50 زبونا، مع توفير خدمة التوصيل للزبائن.

أشار التقرير إلى إن فيروس كورونا المستجد تسبب فى تحقيق العديد من الخسائر المالية لأصحاب المطاعم، لذلك يعتبر إعادة افتتاح المطاعم مرة أخرى بمثابة قبلة الحياة لهما، لتعويض الخسائر، لذلك يحاول أصحاب المطاعم الالتزام بمسافة التباعد الاجتماعى بكافة الوسائل الممكنة، والتى منها مانفذه مطعم ماريلاند، من توفير "عوامات سوداء " داخل المطعم لإلزام الزبائن بمسافة التباعد الاجتماعى للوقاية من فيروس كورونا المستجد، خلال فترة الجلوس داخل المطعم مع الالتزام بطرق الوقاية من غسل يدين بالماء والصابون وارتداء قناع الوجه، والالتزام بالتباعد الاجتماعى بين شخص وأخر، وغيرها من طرق الوقاية التى يجب اتباعها خلال الفترة القادمة خاصة أثناء الجلوس داخل المطعم أو بأى مكان أخر خارج المنزل للحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

قد يهمك أيضًا:  

  أفضل الوجهات السياحية في شهر آذار من بينها براغ

  تعرف على أجمل الوجهات السياحية في سرقسطة إسبانيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم أميركي يستبدل الطاولات بـ عوامات سوداء للالتزام بالتباعد الاجتماعي مطعم أميركي يستبدل الطاولات بـ عوامات سوداء للالتزام بالتباعد الاجتماعي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday