الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات

وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور حسن الصيفي
غزة_ عبد القادر محمود

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور حسن الصيفي أن "موسم الحج هذا العام كان ناجحًا بامتياز رغم كل العقبات والصعوبات التي واجهت الوزارة في كافة مراحل الموسم".

وأوضح الصيفي خلال لقاء نظمته وزارة الأوقاف، الأحد، احتفاءً بأعضاء بعثة الحج أن وزارته واجهت عديد الصعوبات والعقبات التي كادت أن تُلغي موسم الحج.

وأضاف "كان أمام الوزارة خيارين، إما إلغاء موسم الحج أو تحدي الصعوبات والعقبات، فكان قرار الوزارة التحدي حتى يتمكن الحجاج من أداء فريضة الحج".

وذكر أنه من دلائل نجاح موسم الحج أن حصلت بعثة الحج الفلسطينية على المرتبة الأولى على بعثات الحج في العالم وهذا يدلل على مدى التفاني في العمل الذي بذله أعضاء البعثة من أجل إنجاح الموسم.

وأوضح الصيفي، أن الوزارة ستُجري تقييمًا شاملًا لموسم الحج لمعالجة كافة مواطن الخلل، مقدماً جزيل الشكر والتقدير لكافة أعضاء بعثة الحج الإداريين والوعاظ والإعلاميين والأطباء على ما بذلوه من جهود كبيرة في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وقدم مدير عام الحج والعمرة ورئيس بعثة الحج الدكتور محمد أبو عسكر، الشكر الكبير لوكيل الوزارة الدكتور حسن الصيفي على توجيهاته ومتابعاته المستمرة للحجاج والبعثة منذ اللحظة الأولى لخروج الحجاج من قطاع غزة وحتى عودتهم إلى الوطن سالمين.

وشكر أبو عسكر كافة أعضاء البعثة الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل توفير أجواء الراحة والامن والسلامة للحجاج، مشيراً إلى أن جميع أعضاء البعثة كانوا على قلب رجل واحد.

وقدم الشكر إلى الإدارة العامة لصندوق الزكاة التابعة لوزارة الأوقاف الذين بذلوا جهود كبيرة لتوفير وجبات الطعام والشراب للحجاج وتوفير مبلغ 500 ريال سعودي لكل حاج.
في حين أثنى على البعثة الإعلامية التي كانت حلقة الوصل بين الحجاج وذويهم، وساهمت بشكل كبير في طمأنة ذوي الحجاج على الحجيج

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday