معايعة تبحث مع وفد روسي سبل التعاون في المجال السياحي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

معايعة تبحث مع وفد روسي سبل التعاون في المجال السياحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معايعة تبحث مع وفد روسي سبل التعاون في المجال السياحي

وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة
بيت لحم - فلسطين اليوم

 بحثت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، اليوم السبت، مع وفد روسي برئاسة البروفسور اليكسي شامبا، ممثل جمعية القدس لحماية التراث الفلسطيني في موسكو، سبل التعاون المشترك في المجال السياحي.

حضر اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة بمدينة بيت لحم، ممثل الجمعية الامبراطورية الروسية داوود مطر، وممثلو جمعية الصداقة الروسية الفلسطينية، وممثلو الجمعية الفلسطينية لخريجي جامعات روسيا.

واستعرضت الوزيرة آخر التطورات والنشاطات والفعاليات الجارية على صعيد قطاع السياحة، بالإضافة الى آخر البرامج والخطط الترويجية التي تعمل عليها الوزارة لترويج وتسويق اسم فلسطين عالميا في جميع المحافل الدولية السياحية، كمقصد سياحي مستقل وآمن.

واشارت الى اهمية السياح الروس الوافدين الى لفلسطين والذين يحتلون الرقم واحد في اعداد السياح الوافدين الى فلسطين، مؤكدة ضرورة تنسيق الجهود لتطوير هذه الاعداد لتشمل فئات عمرية جديدة وانماطا سياحية جديدة.

وناقش الطرفان سبل تطوير اعداد السياح الروس القادمين الى فلسطين، وخلق روابط بين القطاع الخاص الفلسطيني من مكاتب سياحة وسفر وفنادق مع نظرائهم الروس، بالإضافة لتحقيق علاقة شراكة مباشرة بين القطاعين الخاص والعام الفلسطيني مع القطاعين الخاص والعام الروسيين، وما لذلك من عائد اقتصادي مهم للقطاع الفلسطيني الخاص.

كما تناول اللقاء سبل توسيع التعاون الثنائي في مجال القطاع السياحي، وتحقيق غرفة تجارة روسية فلسطينية مشتركة يكون القطاع السياحي جزءا منها.

من جانبه اشاد الوفد بجهود الوزيرة معايعة للنهوض بالقطاع السياحي الفلسطيني، مؤكدا اهمية الشراكة الروسية الفلسطينية وبالأخص في المجال السياحي والحفاظ على التراث الثقافي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معايعة تبحث مع وفد روسي سبل التعاون في المجال السياحي معايعة تبحث مع وفد روسي سبل التعاون في المجال السياحي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday