أفكار فونغ شوي للراحة والتجدد في غرفة النوم
آخر تحديث GMT 03:06:47
 فلسطين اليوم -

أفكار "فونغ شوي" للراحة والتجدد في غرفة النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار "فونغ شوي" للراحة والتجدد في غرفة النوم

أفكار "فنغ شوي"
لندن ـ كاتيا حداد

 يختار كثير من الناس الديكور الخاطئ لغرف النوم، حيث يتم استخدام هذه المساحة ليس فقط للنوم ولكن للعمل أيضًا، وهذا يخلق حالة من انعدام الأمن لعقلك وروحك، بينما تساعد أفكار "فنغ شوي" لغرف النوم على الشعور بالاسترخاء، والهدوء والتجدد عند النوم، لتحقق لك الأفضل. فإذا كنت لا تريد أن تصاب بالأرق، من الأفضل لك أن تستخدم مبدأ "فنغ شوي" في تصميم الديكور، الذي يزيد من مقدار النوم ليلاً، ويعتمد على تعزيز الراحة، حيث يقترح عليك التأكد من موقع السرير الخاص بك في الغرفة، لأنه ينبغي أن يقدم الاحساس بالاسترخاء، فيجب وضع خلفية السرير على الجدار، ويمكنك تزيينه باستخدام المفروشات ذات الألوان الهادئة، مثل الأخضر الهادئ، والأزرق الباستيل، ولون الخوخ. وتمكنك أفكار "فنغ شوي" لغرف النوم من خلق ترابط بين قطع الأثاث الموجودة في الغرفة، وهي تصلح للأزواج، فعلى سبيل المثال يمكنك وضع كرسيين، ومصباحين داخل الغرفة، وهذه الديكورات تعتمد على علاقة الأزواج، ويُفضل "فنغ شوي" المصابيح الرومانسية داخل غرفة النوم. أما إذا كنت تريد العمل داخل الغرفة، سوف تحتاج إلى وضع أدوات وأجهزة مثل التلفزيون والمكتب، ولكن عندما يأتي وقت النوم ستحتاج إلى ترك كل تلك الأشياء، لذلك يمكن أن تستعين بحاجز قابل للطي، لإزالة هذه العناصر من العالم الذي تعيش فيه عندما تكون على وشك النوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار فونغ شوي للراحة والتجدد في غرفة النوم أفكار فونغ شوي للراحة والتجدد في غرفة النوم



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday