10 نباتات تنقي الهواء في المنزل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

النباتات الطبيعية في المنزل
القاهره ـ فلسطين اليوم

هل تفكرين بشراء نباتات منزلية؟ النباتات لا تساعد فقط في إحياء الغرفة ، ولكنها مفيدة للغاية لصحتك ورفاهيتك.كما تعلم ، فإنها توفر جرعة لطيفة من الأكسجين الطازج. ولكن هناك بعض النباتات التي تنقي الهواء وتجعلك تشعر بتحسن على أساس يومي.يمكن للنباتات الداخلية أيضًا أن تعزز صحتك العقلية. يمكنهم مساعدتك على التنفس بشكل أفضل ، والتركيز بشكل أكبر ، وجعل أي مكان للعيش أكثر جاذبية. يكاد يكون مثل حيوان أليف لا يحتاج إلى زيارات الطبيب البيطري. إنه كائن حي يطلب فقط القليل من ضوء الشمس وسقي عرضي في المقابل.

 

  ولكن نعود إلى مطالبات تنقية الهواء. الآن ، الكثير منا لا يغادرون المنزل كثيرًا. وعندما نخرج ، لن نتمكن من تجربة الهواء الطلق بالطريقة المعتادة. لا توجد أماكن كثيرة للذهاب إليها مفتوحة بالفعل ، ونحن بحاجة إلى الحفاظ على مسافة صحية من البشر الآخرين. إن إضافة النباتات لمساعدة الهواء في شقتك أو منزلك هو مجرد فكرة ذكية.إليك 10 من أفضل النباتات التي تنقي الهواء. ولا تتردد في التخزين إذا استطعت. يمكن للنباتات المناسبة أن تحدث فرقًا كبيرًا على صحتك وديكور منزلك.

 

. زنبق السلاميقال أن زنابق السلام تنقي الهواء الخاص بك بنسبة تصل إلى 60٪ ، مما يعني أن هذا خيار رائع إذا كنت قلقًا بشأن إبقاء الأشياء جديدة. يقال أنها رائعة أيضًا في حمامك لأنها تساعد في السيطرة على العفن الفطري.إن وجود نباتات في حمامك هو في الواقع فكرة رائعة لا يتم استخدامها كثيرًا. إذا كان لديك نافذة تسمح بدخول الضوء ، فربما تؤدي إضافة زنبق السلام إلى المزيج إلى جعل حماماتك الصباحية أكثر متعة.

 

  2. نبات الصبارإذا لم تكن كبيرًا في الري ، ففكر في إضافة نباتات الصبار إلى منزلك. إنها واحدة من أكثر النباتات الطبية التي يمكنك العثور عليها. يساعد جلهم على شفاء مشاكل البشرة ويجعل يديك ناعمة تمامًا. وكما اتضح ، فإنهم رائعون في تنقية الهواء.عند الاختبار ، كان الصبار رائعًا في التخلص من المركبات العضوية المتطايرة ، أو المركبات العضوية المتطايرة ، من الهواء. يمكن إطلاق هذه المواد الكيميائية من مواد التنظيف وحتى الأثاث. يشير التخلص من السموم إلى المنزل أن الصبار ، على وجه الخصوص ، ساعد أكثر في إزالة البنزين والفورمالديهايد من الهواء. إنهم لا يكلفون الكثير من المال ويحتاجون إلى القليل من الرعاية ، لذا فهم يستحقون الاستثمار فيه.

 

  3. بوثوسربما سمعت الكثير عن بوثوس من قبل. عادة ما يُنظر إليها على أنها واحدة من أسهل النباتات التي يمكنك زراعتها في المنزل ، وهي نوع رائع للمبتدئين. وبحسب ما ورد يمكنهم المساعدة في تنقية الهواء من الفورمالديهايد والبنزين وأول أكسيد الكربون ، مما يعني أنهم رائعون حقًا في الاحتفاظ به.يعتقد البعض أيضًا أن البوثوس يمكن أن يساعد في تخفيف تهيج العين بسبب خصائصه في تصفية الهواء. يمكنك أيضًا التحديق في نبات البوثوس لتخفيف إجهاد العين من ساعات التحديق في الشاشة. لذا إذا كنت تعمل من المنزل في الوقت الحالي ، فهناك سبب آخر لجعل pothos الخاص بك "زميل عمل" جديد في المنزل.   4. روزماري (أكليل الجبل)   قد تميل إلى البدء في زراعة بعض الأعشاب والخضروات الخاصة بك إذا كانت المتاجر لا تحمل ما تحتاجه. إن إضافة نبات إكليل الجبل إلى المنزل هو في الواقع فكرة صحية. رائحته جميلة ، تبدو جميلة ، كما أنه ينقي الهواء.

 

  يعتقد Sunday Gardener أن معظم النباتات التي تحتوي على أوراق تشبه الإبر رائعة لتنقية الهواء. لذلك على الرغم من أنك قد ترغب في البدء بإكليل الجبل ، فكر في الآخرين الذين يشبهونك إذا كنت تريد حقًا تنقية منزلك.. نبات العنكبوتمن بين جميع النباتات الموجودة ، تعتبر نباتات العنكبوت من بعض النباتات المفضلة لدي. يذكرونني بالفصول الدراسية في المدارس الابتدائية. يمكنهم دائمًا البقاء على قيد الحياة والبقاء أقوياء في الفصول الدراسية التي لا تحتوي على أفضل كمية من ضوء الشمس.

 

  إنهم أيضا عمال رائعون. أظهرت دراسة أن نباتات العنكبوت تزيل حوالي 90٪ من الفورمالديهايد من الهواء ، مما يدل على أن هذا النبات يكاد يكون من الضروريات المنزلية.. نبات الأناناسلن تساعد نباتات الأناناس على تنقية الهواء فحسب ، بل ستساعد أيضًا في تجديد مساحة معيشتمن المفترض أيضًا أن نباتات الأناناس قد ارتبطت بمساعدة الناس على التوقف عن الشخير. وذلك لأنهم ينتجون الأكسجين ويساعدون أيضًا الهواء في الغرفة ، وهو أمر رائع للأشخاص الذين قد يواجهون بعض الصعوبات في الليل. يمنحك هذا النوع الخاص من النباتات أناناسًا واحدًا كل عامين تقريبًا ، حتى لا تخسر.

 

  7. نبات الثعبانتساعد أوراق نبات الثعبان الملتوية في امتصاص السموم في الهواء. كما أنها تطلق مجموعة من الأكسجين في الهواء ، وهو أمر جيد لأي شخص قد يحتاج إلى تعزيز داخلي.تقول رولينج نيتشر: "يجب على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية إيجاد صديق في مثل هذه النباتات لأنها طريقة طبيعية ورخيصة للبقاء بصحة جيدة". "علاوة على ذلك ، يجب أن تكون الأماكن العامة وأماكن العمل ، على وجه الخصوص ، على دراية بقيمة محطات تنقية الهواء لهذه الأسباب."

 

  8. الأقحوانقد تعرفهم بشكل أفضل كـ "أمهات". إنها نبات رائع على مدار السنة ، وهي متعددة الاستخدامات تمامًا. ولكنها أيضًا رائعة في الحفاظ على نظافة الهواء ، خاصة إذا كان لديك الكثير منها في منطقة واحدة.ضع في اعتبارك أنها لن تعمل المعجزات. لكن بعض الأمهات أفضل من لا شيء. كما يسهل العناية بهم ، لذا سيكونون إضافة رائعة لأي منزل.ليدي بالم (النخلة)هل تبحث عن مصنع واحد فقط سيضيف الكثير من الحياة (والهواء النقي) إلى منزلك؟ ثم نلقي نظرة على سيدة النخيل. لقد حصلت على درجة تنقية من وكالة ناسا 8.5 ، وهو ليس سيئًا على الإطلاق.

 

  من السهل جدًا زراعتها ، لذلك لا داعي للقلق إذا كان لديك تاريخ سيئ إلى حد ما مع النباتات. تعمل بشكل جيد في الظل ويمكن أن تنمو حتى 14 قدمًا.1. فيلوديندرونأخيرًا ، هناك فيلودندرون. إنها رائعة في إزالة الفورمالديهايد من الهواء ، ويمكنها أيضًا حجب موجات راديو EMF في الهواء إذا كنت تعيش في مساحة صغيرة.بالحديث عن المساحات الصغيرة ، يمكن أن تزدهر هذه النباتات أيضًا في زاوية أو عتبة لا تحصل على الكثير من الشمس. طالما أنهم يحصلون على القليل من التعرض ، يجب أن يكونوا قادرين على البقاء أقوياء. إذا كان أي شيء ، فقد يجعلها تنمو بشكل أبطأ قليلاً من نموها مع ضوء الشمس.الشيء الوحيد الذي يجب تذكره قبل شراء باقة؟ فهي سامة للأطفال والحيوانات ، لذا ستحتاج إلى التأكد من أن هذا النبات يعيش في مكان لا يستطيع الوصول إليه سوى البالغين.

 

قد يهمك ايضا:

دراسة أميركية تكشف امتصاص النباتات قطع البلاستيك

مجموعة من التصاميم المبتكرة لأحواض النباتات تعرفي عليها

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 نباتات تنقي الهواء في المنزل 10 نباتات تنقي الهواء في المنزل



GMT 22:36 2020 الأحد ,07 حزيران / يونيو

تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح

GMT 13:27 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

طرق تعقيم المنزل من الفيروسات المضمونة

GMT 10:51 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

طرق و خطوات تعقيم المطبخ

GMT 23:29 2020 الثلاثاء ,12 أيار / مايو

خطوات في التدبير للتخلص من بقع القهوة الجافة

GMT 21:36 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

استخدامات لورق الألومنيوم بعيداً عن المطبخ
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday