أفكار لتصميم غرفة الطفل لتساعد في تكوين شخصيته
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

أفكار لتصميم غرفة الطفل لتساعد في تكوين شخصيته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار لتصميم غرفة الطفل لتساعد في تكوين شخصيته

غرفة الطفل
مراكش ـ ثورية ايشرم

تُعتبر غرفة الطفل فضاء خاص به ومكان يقضي فيه معظم أوقاته، فضلا عن كونها المكان الذي يؤثر فيه بطريقة إما ايجابية أو سلبية في نمو وتكوين شخصيته، وذلك حسب التأثيث المعتمد في الغرفة والمواد المستخدمة والألوان المختارة.

ولجعل طفلك ينعم بغرفة نوم هادئة ومميزة تجعله يكون شخصية قوية لاسيما أنَّ كل مرحلة عمرية ولها خصائصها ومميزاتها، يكفي تطبيق بعض الأفكار البسيطة التي تساعدك على منح غرفة طفلك الجمالية والرقة المطلوبة.

أول خطوة يجب القيام بها عند تأثيث غرفة طفلك هو اختيار لون الدهان حسب شخصية طفلك وحسب رغبته كذلك، إذ يمكن اكتشاف الألوان التي يحبها ويرغب فيها من خلال إقباله على مختلف الألعاب التي تحتوي على هذا اللون.

وإذا كان يتناسب مع الجدران يمكن اعتماده دون تردد، مع إضافة بعض الملصقات الراقية والمميزة التي تضفي نوعا من الانتعاش على جدران الغرفة كالشخصيات الكارتونية اعتماد صور الحيوانات الأليفة أو حتى صور الأسماك أو الطبيعة أو حتى بعض الرسوم المميزة التي تجمع بين عدة ألوان وهذا يمنح الغرفة روحا مميزة ومختلفة.

وبهد ذلك، يأتي دور الأثاث الذي ينطلق من السرير الخاص بالطفل والذي يفترض اختيار شكله ونوعيته حسب عمر الطفل ووضعه بطريفة مختلفة في الغرفة واختيار أفرشته التي غالبا ما تحمل رسوما متحركة أو اعتماد صورة لعبة يحبها على غطاء السرير ما يجعله يتعلق أكثر بسريره ويفضل النوم في غرفته على النوم في مكان آخر.

ويمكن اعتماد بعض الرفوف الأنيقة في الغرفة التي تصلح لتكون مكان لترتيب مختلف القصص والحكايات الخاصة بالطفل ، وبعض الإكسسوارات الطفولية أو مكانا لترتيب بعض الألعاب التي لا يحتاجها كثيرًا.

كما أنَّ الغرفة يزداد رونقها باعتماد خزانة أنيقة ومميزة تحمل نفس لون السرير والتي يتم استغلالها في ترتيب ملابسه بطريقة أنيقة والاستفادة منها كذلك في ترتيب أحذيته ومختلف أغراضه الخاصة، إضافة إلى اعتماد بعض الصناديق البلاستيكية أو الخشبية أو حتى المصنوعة من القصب الرقيق أو على شكل سلال يمكن اعتمادها في ترتيب ألعابه التي يستخدمها يوميا والتي يمكنك تعويده على إعادتها إلى مكانها كلما انتهى من اللعب بطرق سلسلة وسهلة.

ويساهم هذا بشكل كبير في تكوين شخصيته القوية ويوفر له الفرصة في ترتيب غرفته بنفسه ما يجعله يشعر أنَّ هذا الفضاء هو خاص به ويجب أن يهتم به وبمظهره وأناقته التي يجب أن يحافظ عليها، حتى تكون دائمًا الغرفة الأنيقة والمتألقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتصميم غرفة الطفل لتساعد في تكوين شخصيته أفكار لتصميم غرفة الطفل لتساعد في تكوين شخصيته



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday