اشعري بانتعاش الربيع في ربوع منزلك بمساعدة أزهاره الملونة
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

اشعري بانتعاش الربيع في ربوع منزلك بمساعدة أزهاره الملونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشعري بانتعاش الربيع في ربوع منزلك بمساعدة أزهاره الملونة

ديكور الربيع في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

يعرف فصل الربيع بانتعاشه وجمالية ألوانه، وبما أننا نعيشه الآن لابد من استغلال هذه الفرصة لتحويل فضاءات المنزل إلى أماكن أنيقة ومميزة، بانتعاشة طبيعية تزيد من رقته، وتعطي ديكورا ملموسا وحيا للمكان، ولتطبيق فكرة الأزهار بجمالية في مختلف فضاءات المنزل، يتطلب بعضًا من التركيز والدقة في اختيار المناسب منها لكل فضاء على حدة، ولتحقيق ذلك يكفي تتبع بعض الخطوات البسيطة.

يمكنك الحصول على فضاءات أنيقة بلمسة الزهور وذلك باختيار أزهار الياسمين كباقة كبيرة ووضعها في غرفة المعيشة بطريقة متناسقة في أصيص مربع أو مستطيل، ووضعها إما على الطاولة إن كانت متوسطة الحجم، أو في احد أركان الغرفة إذا كان حجمها كبير، كما يمكن اعتماد أزهار الكرز ويفضل أن تكون متفاوتة في الطول ووضعها في مزهرية زجاجية واختيار المكان المناسب لها في غرفة المعيشة حسب رغبتك لمنح الفضاء رونقا طبيعيا مميزا وبلمسة منعشة أنيقة.

وتستطيعين اعتماد أزهار راقية ومميزة باللون الأبيض ومزجها مع ألوان أخرى كالبنفسجي أو الأحمر أو الزهري أو أي لون ووضعها على طاولة الطعام بشكل يفضل أن يكون قصيرا حتى تعطي رونقا لطاولة السفرة وتجعلها أنيقة وبلمسة مفعمة بالطبيعة والانتعاش.

واختاري أزهار نوار الشمس كلمسة مميزة لأناقة المطبخ، إذ يمكن اختيار باقة منها ووضعها في إحدى الزهريات الملونة الخاصة بالمطبخ والتي تعطي تلك اللمسة الجديدة للمكان ويمكن وضعها قرب نافذة المطبخ إذا وجدت أو على طاولة المطبخ بشكل جانبي ومميز إذ تساهم في منحه رقة وجمالا وانتعاشا متجددا .

ولغرفة نومك يمكنك أن تعتمدي على كاس زجاجي صغير وضعي فيه زهرة وحدة من لون احمر أو ابيض وضعيها قرب السرير وقومي بتجديدها بين الحين والآخر ويفضل أن تختاري زهرة لا تذبل بسرعة وان تكون ذات رائحة فواحة ومميزة ، ولإضفاء نوع من التغيير على غرفة نومك يمكنك اعتماد مزهرية من الحجم الكبير ويفضل أن تكون بلون قريب من أثاث الغرفة وضعي فيها باقة متنوعة من الأزهار لاسيما زهرة الخزامى التي تمنح الفضاء رائحة زكية وتجعله يشع بالجمالية بفضل لونها الراقي الذي يبعث على الراحة والطمأنينة ، وضعيها قرب باب الغرفة حتى تعطي ذلك الرونق المطلوب .

ويمكن اعتماد أصيص من الطين البني وضعي فيه أزهار الأقحوان وضعيها في الحمام فهي تمنح المكان جمالية راقية فضلا عن رائحتها المميزة التي تنتشر في المكان وتساهم في تعطيره كل لحظة شريطة وضعها على الأقل 5 دقائق في اليوم تحت أشعة الشمس حتى لا تبذل وتتشبع بأشعة تجعلها متميزة وفعالة .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشعري بانتعاش الربيع في ربوع منزلك بمساعدة أزهاره الملونة اشعري بانتعاش الربيع في ربوع منزلك بمساعدة أزهاره الملونة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday