الأرائك المربعة تمنحك لمسة جمالية وأنيقة بألوان عصرية
آخر تحديث GMT 09:39:10
 فلسطين اليوم -

الأرائك المربعة تمنحك لمسة جمالية وأنيقة بألوان عصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأرائك المربعة تمنحك لمسة جمالية وأنيقة بألوان عصرية

ألوان عصرية
مراكش_ثورية ايشرم

الألوان لمسة راقية تضفي روحًا وانتعاشًا مميزًا على الفضاءات المنزلية، وهي خامة يجب اعتمادها لجعل المنزل يشع باللمسة الربيعية لاسيما ونحن في فصل الربيع الذي يعد فصلًا مميزًا يعشقه الكثيرون، وهذا ما اعتمد عليه المصممون في أنحاء العالم لاختيار أروع التصاميم.
وتأتي التصاميم بتوقيعهم والتي تحمل لمسة الربيع في طياتها من حيث الألوان المختلفة والمنعشة التي تبعث روحًا في الفضاء ومن حيث الديكور الجديد الذي تساهم في منحه لغرفة الصالون أو الجلوس وغرف النوم.
وأصبح الناس يرغبون في النظر إلى المنزل وهو يحتوي على لمسة الطبيعة الساحرة التي ينقلونها إليه عن طريق اختيار المفروشات والديكورات والإكسسوارات التي تعطي المكان تلك الرقة الروحانية والراقية، وتميزت هذه التصاميم التي احتلت واجهات المحلات بألوانها الجذابة وموديلاتها العصرية والمريحة، وهي تأتي بشكل منخفض وقريب من الأرض، إضافة إلى أنها قريبة من الصالون الصحراوي المغربي الذي يتميز بجلسة عربية مميزة ومختلفة .
تمنح هذه الأرائك الراقية جلسة خيالية، بعيدة عن التكلف والرسميات، كما أنها تتميز بمرونتها وقدرة التحكم فيها، إذ يمكن جعلها مرتفعة أو منخفضة حسب الذوق والرغبة، وذلك يرجع إلى تصميماتها الفاتنة والمميزة التي تظهر على شكل وسائد عريضة ومربعة ومجتمعة الأطراف بطريقة ذكية تزيد من أناقتها وجمالها، ما يمنحها ذلك الثبات والأسلوب الفخم والمتميز لاسيما أنها تتوفر على أزرار مصنوعة من القماش القطني في الوسط، كما أنها تتمتع بتصميم مناسب للظهر إذ يمنح للجالسين فرصة للاتكاء والاسترخاء في ثبات وراحة وطمأنينة دون الشكوى من الأم الظهر وذلك بتصميمها المنخفض والمريح.
 كما أنها تعطي المكان الذي توضع فيه رقة وجمالية ربيعية وانتعاشًا حقيقيًا يفتح النفس ويريح القلب والعين والجسد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرائك المربعة تمنحك لمسة جمالية وأنيقة بألوان عصرية الأرائك المربعة تمنحك لمسة جمالية وأنيقة بألوان عصرية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday