الألوان تضفي جمالاً وبهجة على تصميمات المنزل
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

الألوان تضفي جمالاً وبهجة على تصميمات المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألوان تضفي جمالاً وبهجة على تصميمات المنزل

اختيارات الألوان المناسبة للمنزل
القاهرة ـ مصر اليوم

اعتمدت مصممة الديكور ميريهان جمال على الألوان المبهجة والخامات المختلفة، في عملها، منذ بدأت تصميم ديكورات المنزل، لتتميز في مجالها. وكشفت ميريهان عن سر اختياراتها في التصميمات "أعتمد في تصميم الديكورات على الأقمشة، التى أعتبرها أفضل بكثير من أي خامة أخرى، لأنها تحيي المواد المطبوعة عليها، وتعطي جمالا من نوع خاص، فأطبع الصور الشخصية المرسومة وغيرها على قماش لتصلح لأن تكون بروازًا على أحد الجدران أو حتى من الممكن طباعتها على وسادة، وتصلح لتكون الديكور المناسب في غرفة المعيشة، أما الألوان فأختارها على حسب الشخصية، فكل شخص يريد تنفيذ قطعة ديكور يحدد لي الألوان المطلوبة، كما أحددها على حسب الشخصية وطبيعتها فرغم تفضيلي لاختيار الألوان المبهجة، ولكني أستشير الشخص الذي أنفذ له في الألوان التي يفضلها."
وأضافت "أنفذ تصميمات مختلفة مثل وسائد ولوحات وملابس وحقائب"، أما عن الأفكار فتقول ميريهان: "الرسوم التي تعرض علىّ أقوم بتنفيذها، ولكن لو طلب مني أحد أن أبتكر له أفكارًا أساعده في ذلك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان تضفي جمالاً وبهجة على تصميمات المنزل الألوان تضفي جمالاً وبهجة على تصميمات المنزل



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday