تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق
آخر تحديث GMT 18:52:37
 فلسطين اليوم -

تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق

الفواصل المعلقة مختلفة التصاميم
مراكش ـ ثورية أيشرم

 


توجد بعض المنازل المصممة بشكل واسع حيث فضاءاتها مفتوحة على بعضها ،  وتجدغرفة الجلوس تطل على غرفة السفرة وقريبة من المطبخ ومفتوحة على  العديدمن المرافق متعددة الاستخدام ، ما يجعل المنزل يبدو وكأنه في فوضى  عارمةودون ترتيب ، ما يتطلب الاعتماد على بعض الأفكار لجعل كل فضاء يبدو أنيقًاومميزًا دون اللجوء إلى مظاهر الجدران التي تستبعدها العديد من الأسرولا تحبذ فكرتها .

ولهذايمكن اعتماد الفواصل المعلقة في السقف أو الجدارية التي تمنح  الفضاءجمالًا وأناقة كونها تكون بتصاميم مختلفة ومميزة تعطي الفضاء رونقًا  ساحرًافضلًا عن دورها الأول الذي تلعبه وهو تقسيم الفضاءات ومنحها مزيدًا  من الجمالية والترتيب إذ يمكن استخدامها كديكور في جميع الفضاءات دون  استثناءحتى في غرف النوم .

وتوجدالعديد من التصاميم لهذه الفواصل الجدراية المختلفة والمتنوعة في  الأشكال والأحجام  وحتى الألوان، كما أنها تمتاز بإضافات، أبدع فيها  مصمموالديكور لإبعادها عن اللمسة التقليدية البسيطة وجعلها أكثر أناقة  وتميزًا، فمهنا الزجاجية التي رسمت عليها نقوش ورسومات مختلفة بها حيوانات ورسوم الطبيعة ، إضافة إلى أشكال أخرى من الخشب والبلاستيك  
والفولاذ، تحمل صور النجوم والمشاهير وغيرها من الأشكال الهندسية التي  تجعلالفضاء مميزًا وتمنحه الرقة والجمالية ،كما يمكن تبديل صور المشاهير بصورعائلية كونها تحمل إطارات تجعلها متعددة الخدمات والاستعمالات ،  بالإضافةإلى أنها تلعب دور الفاصل بين الفضاءات فهى تجعل المكان مرتبًا  وأنيقًاوتزيد في جعله غنيًا بالروح العائلية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday