تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق

الفواصل المعلقة مختلفة التصاميم
مراكش ـ ثورية أيشرم

 


توجد بعض المنازل المصممة بشكل واسع حيث فضاءاتها مفتوحة على بعضها ،  وتجدغرفة الجلوس تطل على غرفة السفرة وقريبة من المطبخ ومفتوحة على  العديدمن المرافق متعددة الاستخدام ، ما يجعل المنزل يبدو وكأنه في فوضى  عارمةودون ترتيب ، ما يتطلب الاعتماد على بعض الأفكار لجعل كل فضاء يبدو أنيقًاومميزًا دون اللجوء إلى مظاهر الجدران التي تستبعدها العديد من الأسرولا تحبذ فكرتها .

ولهذايمكن اعتماد الفواصل المعلقة في السقف أو الجدارية التي تمنح  الفضاءجمالًا وأناقة كونها تكون بتصاميم مختلفة ومميزة تعطي الفضاء رونقًا  ساحرًافضلًا عن دورها الأول الذي تلعبه وهو تقسيم الفضاءات ومنحها مزيدًا  من الجمالية والترتيب إذ يمكن استخدامها كديكور في جميع الفضاءات دون  استثناءحتى في غرف النوم .

وتوجدالعديد من التصاميم لهذه الفواصل الجدراية المختلفة والمتنوعة في  الأشكال والأحجام  وحتى الألوان، كما أنها تمتاز بإضافات، أبدع فيها  مصمموالديكور لإبعادها عن اللمسة التقليدية البسيطة وجعلها أكثر أناقة  وتميزًا، فمهنا الزجاجية التي رسمت عليها نقوش ورسومات مختلفة بها حيوانات ورسوم الطبيعة ، إضافة إلى أشكال أخرى من الخشب والبلاستيك  
والفولاذ، تحمل صور النجوم والمشاهير وغيرها من الأشكال الهندسية التي  تجعلالفضاء مميزًا وتمنحه الرقة والجمالية ،كما يمكن تبديل صور المشاهير بصورعائلية كونها تحمل إطارات تجعلها متعددة الخدمات والاستعمالات ،  بالإضافةإلى أنها تلعب دور الفاصل بين الفضاءات فهى تجعل المكان مرتبًا  وأنيقًاوتزيد في جعله غنيًا بالروح العائلية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق تنوع أشكال وأحجام الفواصل المعلقة لتناسب جميع الأزواق



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday