تنويع تفاصيل غرف الأطفال يمنحهم القدرة على الابتكار
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

تنويع تفاصيل غرف الأطفال يمنحهم القدرة على الابتكار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنويع تفاصيل غرف الأطفال يمنحهم القدرة على الابتكار

تجديد غرف الاطفال هام للطفل
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعدُّ الاهتمام بتجديد غرف الاطفال من آن لآخر عنصرًا هامًا في تكوين الطفل، والمراهق، نفسيًا وإبداعيًا. وأوضحت الدراسات النفسية أنَّ الإبداع يزداد لدى الأطفال الذين تمتعوا بغرف نوم تمتلك الكثير من عناصر التحفيز على التفكير والابتكار، والمتجددة وفقًا لروح كل مرحلة عمرية يمر بها الطفل حتى مرحلة الجامعة. وعناصر التحفيز تتمثل في التصميم الذكي، والألوان، وتوفير مساحة ولو صغيرة للعب والابتكار، والتخطيط الجيد لمساحة الدراسة، وممارسة بعض الهوايات، والحرص على ركن للاحتفاظ بأقرب الأشياء لقلب الطالب، كالكتب والمجلات، أو بعض الرسوم والتذكارات البسيطة.

والتنويع في أفكار غرف نوم الأطفال والمراهقين وطلبة الجامعة، والتي تتسم  بالطابع المرح ولمسة الانتعاش اللونية، التي تناسب المراحل العمرية الغضة، يساعد على خلق وتكوين الشخصية بصورة جذريّة، عبر اعتماد ألوان وأشكال وتصميمات وديكورات وإكسسوارات مختلفة ومتنوعة، تتماشى مع كل مرحلة عمرية، وتناسب مختلف الحقب التي يمر منها الطفل من الرضيع إلى الطفل مرورًا بالمراهق وصولاً إلى الشاب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنويع تفاصيل غرف الأطفال يمنحهم القدرة على الابتكار تنويع تفاصيل غرف الأطفال يمنحهم القدرة على الابتكار



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday