خطوات لجعل حماما منزلك راقيًا ومريحًا ويخطف الأنظار
آخر تحديث GMT 18:48:25
 فلسطين اليوم -

خطوات لجعل حماما منزلك راقيًا ومريحًا ويخطف الأنظار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات لجعل حماما منزلك راقيًا ومريحًا ويخطف الأنظار

خطوات لجعل حماما منزلك راقيًا
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر اللمسات الأنيقة والخامات الراقية من الأساسيات التي لا بد أن تكون متوفرة في مجموعة من المساحات في المنزل كونها تضفي الرقي والجمالية الأنيقة وتكمل إطلالة المكان وتجعله مميزا ومنعشا لا سيما إذا كان هذا المكان هو الحمام المنزلي الذي يتطلب من المرأة دائما أن تكون ملمة بالعناصر المناسبة لهذا المكان حتى يكون أنيقا ومتالقا وغاية في الجمالية والرقي ، لا سيما إذا كان مشتركا بين أفراد الأسرة، هنا يجب الاهتمام به على أكمل وجه وتغييره دائما وتجديده ليكون متجددا وراقيا ومريحا للعين في الديكورات واللمسات التي يمكن إضافتها عليه .

ويمكن تجديد الحمام لاستقبال فصل الربيع باعتماد مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكن للجميع القيام بها حتى يصبح هذا المكان متجددا ومميزا وغاية في الجمالية والرقي، ومنها اختيار ورق الجدران الخاص بالحمام إذا لم تكن هناك الرغبة في تغيير الدهان ، واختيار ورق الجدران مناسبا من حيث الألوان الراقية والمميزة ، إضافة إلى اختيار تصميما يحتوي على لمسة من الطبيعة أو الرتوشات الخفيفة التي تبدو غاية في الأناقة والجمالية والرقي ، هذا بالإضافة إلى اعتماد السجاد الارضي للحمام والذي يفضل أن يكون مأخوذا من الطبيعة إما من لمسة الدوم أو الخيزران الخفيف أو حتى يمكن اعتماد لمسة السجاد الارضي الذي يقبل المياه ويتوفر على طبعات مميزة وأنيقة وغاية في الجمالية .

كما أن لمسة الديكور في الحمام مهمة جدا إذ يمكن اعتماد مجموعة من المرايا التي تضفي الأناقة إلى الحمام والتي يمكن اعتمادها عند المغسلة وأخرى عند حوض الاستحمام فضلا عن استخدام أخرى كبيرة في الجدار القريب من الباب كما يمكن تثبيتها في باب الحمام من الداخل ، هذا بالإضافة إلى استخدام تشكيلة من الأرفف الأنيقة والمتميزة والمتنوعة في تصاميمها والتي يمكن استغلالها في ترتيب مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تجعل جدران الحمام أنيقة وغنية باللمسات المميزة والغاية في الجمالية، فضلًا عن اعتماد خزائن في الحمام ذات أدراج يمكن استغلالها في ترتيب المناشف الخاصة بالاستحمام ومجموعة من أغراض الحمام وترتيب كل مجموعة منها في مكان مع تعريف أفراد الأسرة بالمكان الخاص به حتى لا تختلط ويكون هناك ارتباك بينهم ، هذا بالإضافة إلى اعتماد لمسة الشموع العطرية الأنيقة وخامة النباتات والأزهار الراقية التي يمكن اعتمادها كزينة وأناقة إلى المكان تعطيه الانتعاش وتريح عين الأفراد عند الإقبال على الحمام للاستحمام .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات لجعل حماما منزلك راقيًا ومريحًا ويخطف الأنظار خطوات لجعل حماما منزلك راقيًا ومريحًا ويخطف الأنظار



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday