درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

الرمادي يعطي شكل موحد للغرفة
لندن ـ كارين إليان

أصبح اللون الرمادي يلقي شعبية في التصميم، إلا أن استخدامه يتطلب عناية وحرصًا حتى لايجعل الغرفة تبدو باهتة أو مملة، ومع بعض التقنيات، يصبح اللون الرمادي جميلًا وعصريًا للغاية. وإذا كنت ممن يتمسكون بقاعدة "مُجرب ومُختبر" لجعل الجدران باللون الطبيعي الناعم ومن ثمّ إضافة إشراقة للغرفة عن طريق الألوان الأفتح، فهذه القاعدة يمكن، بل يجب، كسرها. جرب استخدام الأثاث الرمادي اللون أو الإكسسوارات مع ألوان الحائط الأفتح، سيكون اللون الرمادي رائعًا في البروزات الصغيرة . اختار حائط واحد: يمكن أن يكون الرمادي لون دهان هادىء ، إلا أنه لايجب أن يتم استخدامه كلون للجدران الأربعة، مثل غرفة لايوجد بها الضوء الكافي، إذ أن استخدام اللون الرمادي بنسبة كبيرة، يجعل الغرفة تبدو أصغر حجما وأكثر قتامة. لذلك، استخدم الرمادي فقط في حائط واحد حتى يكون أكثر فاعلية، إذ أنه لون بارز، كما أن استخدام اللون الأبيض في باقي محتويات الغرفة، سيجعلها تبدو مشرقة وعصرية.   -      الرمادي يعطي شكل موحد للغرفة: اللون الرمادي هو لون متعدد الاستخدامات، ويمكنه أن يعمل مع أشكال ديكور مختلفة، وفي الحقيقة، استخدام الرمادي مع ألوان مختلفة وأثاث متنوع، يساعد في توحيد شكل الغرفة. وعلي سبيل المثال، فإن استخدام الرمادي مع التصميمات الوردية أو على أشكال ورد، يمكن أن يعطي تأثيرًا أنثويًا. ومن ناحية أخرى، استخدام الرمادي كلون خلفية لغرفة ذكورية ، يمكن أن يكون جيدًا مع إكسسوارات معدنية وإطارات الجدران ذات ألوان الأبيض والأسود.   -      الرمادي يناسب جميع أشكال الديكور: يمكن أن يكون اللون الرمادي اختيار جيد للديكور، إن لم تكن تعرف بعد ماهو الديكور الداخلي لمنزلك، أضف بعض اللمسات من اللون الذي يتناسب مع الرمادي لتوحيد الغرفة . واللون الأصفر من ضمن الألوان التي تتناسب مع الرمادي. ويعد اللون الأرجواني أيضًا أحد أصدقاء اللون الرمادي، ستري كيف أصبحت البروزات الصغيرة في هذا اللون تمنح الغرفة شعورًا أنيقًا وعصريًا، إذ أن الرمادي يقدم خلفية لها.   -     ليست كل درجة رمادي تتناسب جيدًا: قبل أن تبدأ في دهان اللون الرمادي علي الجدران، أو شراء الأثاث الرمادي، يجب أن تتأكد أنك تختار درجة الرمادي المناسبة. وهناك ثلاث درجات " مسحة خفيفة" شائعة من اللون الرمادي، هي الأرجواني، والأخضر، والأزرق. فاللون الرمادي الذي به مسحة خفيفة من اللون الأخضر التي تكون عادة طبيعية. هذه الظلال من الرمادي تمتزج مع عدة ألوان مختلفة، إضافة إلى الأثاث الخشبي.   واللون الرمادي الذي يعتمد على مسحة من اللون الأزرق، هو الاختيار الأكثر شعبية للكثير من الناس، لأنه أكثر جرأة، ويتناسب جيدا مع الألوان الفاتحة، مثل الأصفر أو الأحمر، إضافة إلى الأثاث الدافىء مثل الخشب أو النحاس أو البرونزي. وهذه الألوان مع درجات لون الأثاث لا يجعل اللون الرمادي الذي يعتمد علي مسحة من اللون الأزرق، يعطي الغرفة درجة لون باردة. أما الرمادي الذي يعتمد علي مسحة من اللون الأرجواني يمكن استخدامه من اجل الحصول علي تأثير أكثر دراماتيكية . وهو يتناسب جيدًا مع الأبيض ، الذي يقلل من حدة الرمادي قليلا، إضافة إلى الرمادي الأكثر قتامة الذي يستقر فيه. كما أن المميزات القوية للإكسسوارت المعدنية أو الأبواب تتناسب جيدًا مع الرمادي الذي يعتمد علي مسحة من اللون الأزرق من أجل الحصول علي شكل عصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف



GMT 06:10 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طرق تنظيف كنب مخمل الشمواه

GMT 12:09 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على استخدامات زجاجات العطور الفارغة في تزيين المنزل

GMT 06:40 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على خطوات تنظيف قماش أرائك "الصالون"

GMT 13:22 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكورات منزلية بسيطة صنع يديكِ

GMT 13:08 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

طرق تنظيف موكيت المنزل العميق في خطوات مُفصّلة

GMT 12:23 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

كيفية دمج الألوان الزاهية بغرفة المعيشة

GMT 13:14 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أسباب تدعوك لاختيار اللون الأسود لسقف منزلك
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday