نصائح سحرية لتحويل فضاءات المنزل إلى أماكن أنيقة
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

نصائح سحرية لتحويل فضاءات المنزل إلى أماكن أنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح سحرية لتحويل فضاءات المنزل إلى أماكن أنيقة

تحويل فضاءات المنزل إلى أماكن أنيقة
مراكش ـ ثورية أيشرم

تعتبر أناقة المنزل من أناقة سكانه والاهتمام بفضاءاته على أكمل وجه من أكثر الأمور التي يجب الاهتمام بها؛ لجعلها أكثر راحة وجمالًا ورقة.

ولتحويل مختلف فضاءات المنزل إلى أماكن فاتنة وأنيقة، يمكنك الاعتماد على أفكار بسيطة وإكسسوارات تساعد على تغيير المكان وتزيدها أناقة فريدة.

أولًا يمكنك الاعتماد على المخدّات الملونة الصغيرة؛ حيث يمكن إضافتها على الكنابات في غرفة الجلوس شريطة أنَّ تختاري ألوانًا مميزة وتتماشى مع ألوان الكنابات وألوان الجدران بالكامل، كما يمكنك أنَّ تضعي بعضها على الأرض دون مبالغة وتجاوز الحدّ منها حتى لا تصبح عالية على ديكور المكان، كما يمكنك أن تضيفها على السرير، شرط أنَّ تختاري المناسب منها من حيث الشكل واللون، ومثلاً اختاري المخدات التي تكون على شكل قلب صغير وضعيها على السرير لتزيد الفضاء رقة وجمالًا.

ثانيًا اعتمدي أصص النباتات التي تمنح المكان رونقًا مميزًا وذلك باختيار بعض النباتات التي تنمو في الظل ويفضل أن تكون خضراء اللون حتى تعطي الفضاء الذي توضع فيه روحًا طبيعية، تشعر أفراد الأسرة بجو الطبيعة الخضراء وتبعد الممل وتزيد في المكان نوعًا من الرقة والجمال.

ثالثًا اختاري بعض الإكسسوارات المعطرة التي يمكنك وضعها على طاولة غرفة الجلوس أو على رف من رفوف المطبخ أو حتى قرب التلفاز مثل بعض القطع الخشبية المصنوعة من العرعار، وهو من الأنواع الخشبية المعروف بقوة عطره الذي يطلق في المكان الذي يوجد فيه، والذي يتوافر في الأسواق على مختلف الأشكال؛ حيث أبدع الصناع التقليديين في صنعها إذ كونوا منها أشكالًا هندسية وحيوانات ومزهريات، بالإضافة إلى صحون يمكن تعليقها على الجدران وتزيد من أناقة الفضاء وتساهم في تعطير الجو، فضلاً عن علب المجوهرات التي يمكن استخدامها للحفاظ على المجوهرات وكذلك للتزيين ومنح المكان الذي توضع فيه تغييرًا ملموسًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح سحرية لتحويل فضاءات المنزل إلى أماكن أنيقة نصائح سحرية لتحويل فضاءات المنزل إلى أماكن أنيقة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday