الحكومة الفلسطينيّة تُحذِّر من انفجار الأوضاع إثر الانتهاكات الإسرائيليّة المتصاعدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دعا الحمدالله المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى التدخُّل العاجِل

الحكومة الفلسطينيّة تُحذِّر من انفجار الأوضاع إثر الانتهاكات الإسرائيليّة المتصاعدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكومة الفلسطينيّة تُحذِّر من انفجار الأوضاع إثر الانتهاكات الإسرائيليّة المتصاعدة

الحكومة الفلسطينية
رام الله– وليد أبوسرحان

حذّر رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمدالله من انفجار الأوضاع الفلسطينية؛ بسبب الانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك، الذي جرى إغلاقه، الخميس، بشكل كلي أمام المصلّين للمرة الأولى منذ احتلاله العام 1967.

وشدّد الحمدالله على أنَّ ما يحصل في القدس والمسجد الأقصى هو انتهاك صارخ لقدسيتها ولمكانة القدس لدى الفلسطينيين، مطالبًا المجتمع الدولي لا سيما مجلس الأمن بالتدخل العاجل والفوري لوقف الانتهاكات الإسرائيلية المتكرِّرة بحق القدس والأقصى، والتي تزيد من حدة التوتر والعنف، وقد تؤدي إلى انفجار الأوضاع الأمنية في المنطقة بأكملها.

وجاء ذلك خلال لقاء الحمدالله في مقرّ رئاسة الوزراء في رام الله، الخميس، وزير خارجية مالطا جورج فيلا، والوفد المرافق له، بحضور وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي؛ حيث اطلعهم على تطورات العملية السياسية، ومستجدات عملية إعادة إعمار قطاع غزة، وآخر الانتهاكات الإسرائيلية بحق القدس والمقدسيين، كما وضعه في صورة آخر المخطّطات الإسرائيلية الاستيطانية في القدس ومخطّطات تقسيم الأقصى، وإغلاق حرمه أمام المصلين وحرمانهم من حقهم في العبادة.

وناقش الحمدالله مع الضيف الإجراءات التي بدأت بها الحكومة؛ من أجل البدء في عملية إعادة الإعمار، والتي كان آخرها توقيع اتفاق مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والبدء في إزالة الركام في القطاع للتمهيد إلى إعادة الإعمار.

وأكد الحمد الله التزام الحكومة الفلسطينية بجميع واجباتها تجاه قطاع غزة والقدس الشرقية، مضيفًا: "لا مشروع وطني فلسطيني دون قطاع غزة والقدس".

وبدوره، عبّر وزير الخارجية المالطي جورج فيلا عن دعم مالطا حكومة وشعبًا لما تقعله الحكومة الفلسطينية في القطاع والقدس والضفة، كما اطلعه على تطورات أوضاع النازحين الفلسطينيين، الذين وصلوا إلى مالطا نتيجة غرق السفينة التي كانت تُقِلهم في أيلول/سبتمبر الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الفلسطينيّة تُحذِّر من انفجار الأوضاع إثر الانتهاكات الإسرائيليّة المتصاعدة الحكومة الفلسطينيّة تُحذِّر من انفجار الأوضاع إثر الانتهاكات الإسرائيليّة المتصاعدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 06:25 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

الكشف عن الصيحة التي تناسب المحجبات في صيف 2017

GMT 01:58 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سميرة سعيد تطلق "مدلع" بعد 8 أشهر من نجاح "سوبر مان"

GMT 18:14 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة تساعدك على العناية بمدخل المنزل

GMT 21:54 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال تقتحم بنايةً سكنيةً في "الحارة التحتا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday