المغرب يستنفر عناصره الاستخبارتيّة في مراكش والعيون بسبب مؤيدي داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلنوا عن تأييدهم للتنظيم المتطرف على جدران المدارس والمساجد

المغرب يستنفر عناصره الاستخبارتيّة في مراكش والعيون بسبب مؤيدي "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المغرب يستنفر عناصره الاستخبارتيّة في مراكش والعيون بسبب مؤيدي "داعش"

كتابات حائطية تمجد تنظيم داعش
الدار البيضاء- أسماء عمري

استنفرت كتابات حائطية، تمجد تنظيم "داعش"، الأجهزة الأمنية في عدد من المدن المغربية، من ضمنها مدينة فاس، في موقع قريب من أحد المساجد الكبرى في منطقة سايس، غير بعيد عن دائرة الأمن 19، والمقاطعة الإدارية الزهور.

وأخطر المواطنون مصالح الأمن، بعد أن تفاجأوا بتلك العبارات وهي مكتوبة على جدار أحد الأزقة، ما جعل الأجهزة الأمنية تهرع إلى عين المكان.

ويعود مصدر أجواء الاستنفار إلى كون عدد من مقاتلي تنظيم "داعش" وبعض قياداتها ينتمون إلى مدينة فاس، وسبق لعدد من هؤلاء المتطرفين أن أعلن عن مقتلهم في العراق وسورية.

أعلن الاستنفار أيضًا في مدينة مراكش، عقب ظهور كتابات مماثلة مجهولة المصدر على جدران مؤسسة تعليمية، في حي المحاميد، تُساند و تمدح "داعش".

وأشارت مصادر محلية إلى أنَّ الحادث دفع محافظ مراكش إلى تكوين لجنة بتنسيق مع مدير الأمن، ومديرية مراقبة التراب الوطني، إضافة إلى مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتأهيل، بغية اتخاذ قرارات لمواجهة الظاهرة.

وعملت اللجنة على إصدار أوامر لمحو الكتابات، بواسطة طلاء، مع فتح تحقيق في الموضوع والبحث عن المسؤولين.

وفي مدينة العيون كذلك، تعمّد مجهولون على ترك كتابات حائطية، تؤيد تنظيم "داعش"، على مستوى أحد الشوارع، حيث تتواجد مجموعة من الثكنات العسكرية، قرب المستشفى العسكري الثالث، حيث استنفرت جميع الأجهزة الاستخباراتية عناصرها، بغية البحث عن أصحابها، قبل أن يتم تصويرها ومسحها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب يستنفر عناصره الاستخبارتيّة في مراكش والعيون بسبب مؤيدي داعش المغرب يستنفر عناصره الاستخبارتيّة في مراكش والعيون بسبب مؤيدي داعش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday