4 شهداء في قصف إسرائيلي على غزة والحصيلة ترتفع إلى 2089
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المقاومة تُعدم 11 متخابرًا مع الاحتلال قرب مجمع الجوازات

4 شهداء في قصف إسرائيلي على غزة والحصيلة ترتفع إلى 2089

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 شهداء في قصف إسرائيلي على غزة والحصيلة ترتفع إلى 2089

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة
غزَّة ـ محمد حبيب

إستشهد المواطنان ياسين حامد أبو حمدة ومحمود قشلان في قصف طائرات الاحتلال لمزرعة قرب أبراج عين جالوت في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.لترتفع حصيلة شهداء اليوم الجمعة إلى 4 شهداء.

وكان المواطنان محمود طلعت شريتح (14عامًا) وشير أحمد شريتح (35عامًا)  استشهدا في ساعات الفجر الأولى في غارة على المحافظة الوسطى.

وشنت الطائرات سلسلة غارات جوية على مناطق متفرقة بالقطاع، وقصفت المدفعية شرق جحر الديك وسط قطاع غزة.

واستهدفت الطائرات شقة سكنية في أبراج الشيخ زايد شمال القطاع، و قصفت منزلًا لعائلة تايه في جباليا البلد.

وأطلقت الطائرات ثلاثة صواريخ على مخازن تجارية في محيط بلدية رفح، و استهدفت معملًا للباطون على مدخل الزوايدة وسط القطاع.

ونفّذت الطائرات غارة على منزل المواطن أبو محفوظ بارود في شارع 20 في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، و استهدفت موقعًا في مخيم النصيرات وسط القطاع، وأغارت على مزرعة دواجن في حي السلام شرق رفح.وفي خان يونس شنت الطائرات غارة على منزل يعود لعائلة الأسطل في السطر الشرقي ومنزل آخر يعود للمواطن أمجد شبير في لفخاري جنوب شرق خان يونس.

و أطلقت الزوارق الحربية نيران رشاشاتها في عرض بحر رفح جنوب القطاع، وأغار الطيران على منزل لعائلة شملخ في جوار مسجد الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة.

وشنت طائرات حربية إسرائيلية عدة غارات متفرقة منذ منتصف الليل استهدفت فيها أراضٍ فارغة ومساجد ومنازل في كل مناطق قطاع غزة  ولم تسفر الاستهدافات عن إصابات .

واعترفت صحيفة "هآرتس" العبرية بقصف جيش الاحتلال أكثر من 160 هدفًا منذ خرق إسرائيل التهدئة التي تم التوافق عليها بوساطة مصرية في القاهرة .

ووصل عدد شهداء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم السابع والأربعين إلى 2089 شهيدًا وأكثر من 10 آلاف جريح، وأكثر من ربع الجرحى إعاقات دائمة .

وأعدمت المقاومة عددًا من المتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي في مدينة غزة.وأفاد شهود عيان وجود جثتين لمتخابرين مع الاحتلال ملقاتين على الأرض قرب جامعة الأزهر في مدينة غزة، وقال شهود آخرون إنه تم نقل عدد من جثث المتخابرين إلى مجمع الشفاء الطبي.

وأكدت مصادر أمنية في غزة إعدام 11 متخابرًا مع الاحتلال صباح اليوم الجمعة، قرب مجمع الجوازات في غزة.وكان مصدر أمني كبير قال في وقت سابق إن المقاومة اعتقلت سبعة عملاء أثناء نشاطهم وبحثهم عن أهداف للاحتلال الإسرائيلي، وأعدمت ثلاثة آخرين بعد إتمام "الإجراءات الثورية" معهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 شهداء في قصف إسرائيلي على غزة والحصيلة ترتفع إلى 2089 4 شهداء في قصف إسرائيلي على غزة والحصيلة ترتفع إلى 2089



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday