القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع الحرّ وتقصف محيط مطار الطبقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"داعش" يعتقل أقارب قياديي "جبهة النصرة" في دير الزور

القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع "الحرّ" وتقصف محيط مطار الطبقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع "الحرّ" وتقصف محيط مطار الطبقة

القوات الحكومية السورية تشتبك مع الحر
دمشق ـ نور خوّام

واصلت القوّات الحكوميّة السوريّة اشتباكاتها مع كتائب "الحر" في حماة وحمص ودرعا، فيما استشهد شقيقان اثنان من مخيم اليرموك، جنوب العاصمة دمشق، وهما توأمان، يبلغان من العمر نحو 20 عامًا من الجنسية الفلسطينية، تحت التعذيب في سجون القوّات الحكوميّة، بينما نفّذ الطيران الحربي غارات جويّة عدة على مناطق متفرقة من البلاد، وقصفت المروحيات، بالبراميل المتفجرة أحياء في مدينة حلب، وفي محيط مطار الطبقة العسكري في محافظة الرقة.

نفّذ تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش)، في محافظة دير الزور (شرق سورية)، حملة اعتقالات في بلدة الشحيل، المعقل السابق لـ"جبهة النصرة" في سورية، طالت عددًا من ذوي وأقارب قياديين في الجبهة، والكتائب المدنيّة والإسلامية، بتهمة أنَّ أقاربهم قاتلوا ضد "داعش"، كما قضى مقاتل من مدينة موحسن، جراء إصابته في قصف على مناطق في حي غويران، في مدينة الحسكة، فيما استشهد رجل من موحسن أيضًا تحت التعذيب في سجون القوّات الحكوميّة.

واستمرّت في محافظة الرقة الاشتباكات بين عناصر تنظيم "داعش" من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في محيط مطار الطبقة العسكري، آخر معاقل القوّات الحكوميّة في محافظة الرقة، بالتزامن مع المزيد من الغارات التي نفذها الطيران الحربي على مناطق في محيط المطار.

وقصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، على المنطقة ذاتها، فيما قصف الطيران الحربي منطقة في حي الإسكندرية في مدينة الطبقة.

وارتفع إلى 3 عدد الصواريخ من نوع "سكود" التي أطلقتها القوّات الحكوميّة، وسقطت قرب مطار الطبقة.

ومن الجنوب السوري، في محافظة درعا، قصف الطيران المروحي، فجر الخميس، مناطق في مدينة درعا، بالتزامن مع قصفت للقوات الحكوميّة، واستهدف ببرميلين متفجرين مناطق في بلدة داعل، ما أدى لإصابة رجل بجراح.

وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في بلد اليادودة، بقذائف الـ"هاون"، بينما ارتفع إلى 5 عدد الشهداء الذين قضوا، الأربعاء، في محافظة درعا، بينهم 3 مقاتلين من الكتائب الإسلامية والمدنيّة المعارضة، استشهدوا خلال اشتباكات مع القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في ريف درعا والقلمون في ريف دمشق، ورجل استشهد متأثرًا بإصابته في قصف سابق لقوات الحكوميّة على مناطق في بلدة الكرك الشرقي، بينما استشهد رجل من بلدة داعل تحت التعذيب في سجون القوّات الحكوميّة، في حين قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في بلدة اليادودة.

واستشهد في محافظة القنيطرة رجل من بلدة خان أرنبة، تحت التعذيب في سجون القوّات الحكوميّة.

وارتفع في محافظة حمص (غرب سوريّة) إلى 7 عدد الشهداء الذين قضوا، الأربعاء، بينهم 3 مقاتلين من "الحر"، استشهدوا خلال اشتباكات مع القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في ريفي حمص وحماة، ورجل من حي الخالدية في مدينة حمص استشهد تحت التعذيب في سجون القوّات الحكوميّة، ورجل استشهد جراء قصف لقوات الحكوميّة على أماكن في منطقة الحولة، ومواطنة استشهدت جراء قصف للطيران المروحي على منطقة ديرفول، وطفل استشهد جراء إصابته برصاص قناص في حي الوعر.

وسقطت في محافظة حماة قذائف صاروخية عدّة، فجر الخميس، على مناطق في أطراف قرية بري شرقي، فيما قصفت القوّات الحكوميّة مناطق قرب قريتي سوحا وبري شرقي.

ودارت اشتباكات بين مقاتلي "الحر" من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، قرب قرية بري شرقي، في حين ارتفع إلى 9 عدد الشهداء الذين قضوا، الأربعاء، بينهم 8 مقاتلين من "الحر"، أحدهم قائد كتيبة، استشهدوا خلال اشتباكات مع القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في ريف حماة، ورجل استشهد تحت التعذيب في سجون القوّات الحكوميّة.

ومن الشمال السوري، في محافظة حلب، قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مناطق في حي مساكن هنانو، في مدينة حلب، صباح الخميس، بينما سقطت قذيفة على مناطق في حي الشعار، واستهدفت القوّات الحكوميّة مناطق في بلدة بيانون، في ريف حلب الشمالي.

يذكر أنَّ مقاتلين اثنين من "داعش" فجرا نفسيهما في محيط مطار الطبقة العسكري، بعربتين مفخختين، وسط  استمرار الاشتباكات العنيفة، وتقدم للتنظيم، بالتزامن مع قصف من طرف القوّات الحكوميّة على مناطق الاشتباك، ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 7 عناصر من القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها، وعناصر من التنظيم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع الحرّ وتقصف محيط مطار الطبقة القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع الحرّ وتقصف محيط مطار الطبقة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday