محيسن يعلن أن الوفد الفتحاوي الخماسي لن يتوجه إلى غزة في الوقت الراهن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إعتبر أن رفض مصر استضافة لقاءات المصالحة مؤشر سلبي

محيسن يعلن أن الوفد الفتحاوي الخماسي لن يتوجه إلى غزة في الوقت الراهن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محيسن يعلن أن الوفد الفتحاوي الخماسي لن يتوجه إلى غزة في الوقت الراهن

الوفد الفتحاوي الحماسي
رام الله – وليد أبوسرحان

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن ، اليوم السبت، أن وفد حركته الخماسي ما زال يواصل اتصالاته مع حركة حماس لتحديد موعد للقاء بين الحركتين لبحث العقبات التي تحول دون تنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية على أرض الواقع وقيام حكومة التوافق الوطني بمهامها في غزة.

 

وحسب محيسن فإن الوفد الفتحاوي الخماسي ما زال يجري حتى اللحظة اتصالاته في شأن تحديد موعد زيارته إلى غزة ولقاء حماس، لكنه لن يتوجه خلال الوقت الراهن، مضيفًا "الاتصالات لا تزال تجري مع كل الأطراف لتحديد موعد ومكان لقاء الوفد الخماسي بحركة حماس، لاسيما بعد أن رفضت القاهرة استقبال الطرفين".

 

وأوضح محيسن أنه حتى اللحظة لم يتم تحديد مكان وزمان اللقاء المقبل بين الحركتين، مشيراً إلى أن: "الوفد الخماسي الذي تم تشكيله بقرار من مركزية فتح لن يتوجه إلى غزة في الوقت الراهن"، مضيًفا "رفض مصر استضافة لقاءات المصالحة له مؤشر سلبي بسبب موقفها من حماس"، متمنيًا أن تنتهي الاتصالات بين الحركيتين وتفضي لتحديد موعد اللقاء.

 

وكان عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"محمد نزال ، أكد، أن القاهرة اعتذرت بشكل رسمي عن استضافة لقاءات الحوار بين الحركتين، بحسب ما تم ابلاغ الحركة به عن طريق عزام الأحمد مسؤول ملف المصالحة في حركة فتح.

 

وفشلت اتصالات الحركتين خلال الفترة الماضية في التوصل لاتفاق بشأن مكان وزمان عقد لقاءات بينهما بغية التوصل لتفاهمات تفضي لتحقيق المصالحة الداخلية على ارض الواقع وتولي حكومة التوافق الوطني مهامها بقطاع غزة، فيما قال نزال في تصريح صحفي السبت تم الاتفاق المبدئي على أن تجرى لقاءات الحوار في قطاع غزة، بعد اعتذار القاهرة، دونما أن يحدد موعد اللقاءات بعد.

 

 وكانت حركة فتح قد شكلت وفدًا قياديًا يضم 5 أعضاء لجنتها المركزية، وهم "عزام الأحمد، و جبريل الرجوب، وصخر بسيسو، وحسين الشيخ، ومحمود العالول"، بغرض استئناف مباحثات الحوار بين الحركتين بشان تطبيق ملفات المصالحة العالقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محيسن يعلن أن الوفد الفتحاوي الخماسي لن يتوجه إلى غزة في الوقت الراهن محيسن يعلن أن الوفد الفتحاوي الخماسي لن يتوجه إلى غزة في الوقت الراهن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday