مركزية فتح تشيد بالحكومة الفلسطينية وتطالب حماس بتنفيذ الاتفاقات
آخر تحديث GMT 16:43:26
 فلسطين اليوم -

جددت ترحيبها بالجهود الأوروبية لاستئناف المسيرة السياسية

مركزية "فتح" تشيد بالحكومة الفلسطينية وتطالب "حماس "بتنفيذ الاتفاقات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركزية "فتح" تشيد بالحكومة الفلسطينية وتطالب "حماس "بتنفيذ الاتفاقات

اجتماع للجنة المركزية لحركة فتح مع رئيس الوزراء رامي الحمد لله
غزة – محمد حبيب

أشادت اللجنة المركزية لحركة "فتح" بعمل الحكومة الفلسطينية، في اجتماع لها في مدينة رام الله، الثلاثاء، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بحثت خلاله آخر المستجدات السياسية والداخلية الفلسطينية، بالإضافة إلى الوضع الحركي.

وأكد الناطق الرسمي باسم حركة "فتح"، عضو لجنتها المركزية نبيل أبو ردينة، أن الاجتماع عقد في حضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله، الذي قدم شرحًا عن الجهود التي تبذلها الحكومة لإعادة الإعمار في غزة، والخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني.

وأضاف أبو ردينة: "رئيس الوزراء أطلع أعضاء اللجنة المركزية على الجهود التي بذلتها الحكومة في مجال توحيد المؤسسات، والتحضير لإجراء الانتخابات العامة"، مشيرًا إلى العقبات التي وضعتها "حماس" في طريق عمل الحكومة في غزة، من حيث إصرارها على إبقاء سيطرتها على المعابر والوزارات، وأن تدفع حكومة الوفاق الوطني رواتب موظفيها بعيدًا عن عمل اللجنة الإدارية والقانونية التي شكلت لهذا الغرض.

ونوه إلى أنه على الرغم من كل المعيقات، إلا أن الحكومة استطاعت تقديم الكثير للتخفيف من معاناة أبناء قطاع غزة على صعيد إعادة الإعمار والصحة والكهرباء والمياه والتعليم.

وأكد أبو ردينة أن اللجنة المركزية أشادت بعمل الحكومة، وبالجهود الكبيرة التي تبذلها على الرغم من كل العراقيل التي وضعتها "حماس"، وعلى الرغم من كل ما تعرضت له من إساءة ومحاولات تشويه.

وتابع: "اللجنة المركزية جددت ترحيبها بالجهود الفرنسية والأوروبية لاستئناف المسيرة السياسية، مؤكدة تمسكها بحق شعبنا في إعلان دولته المستقلة على حدود الرابع من حزيران/يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وعودة اللاجئين وفق قرارات الشرعية الدولية، ورفضها الاعتراف بيهودية إسرائيل".

وشدد الناطق الرسمي لحركة "فتح"، على أن موقف الحركة الرافض لكل أشكال الاستيطان في الأراضي الفلسطينية، محذرًا من المخطط الذي ينفذه الاحتلال بهدم قرية سوسيا وترحيل سكانها.

وأوضح نبيل أبو ردينة، أن اللجنة المركزية تثمن غاليًا صمود أبناء قرية سوسيا، وتقدر الموقف الأميركي وكذلك الأوروبي الذي حذر حكومة الاحتلال الإسرائيلي من الإقدام على تهجير السكان وهدم بيوتهم، داعيًا المجتمع الدولي إلى الضغط على إسرائيل لوقف هذا المخطط العدواني ضد قرية سوسيا والأراضي الفلسطينية كافة.

وجدد التأكيد على موقف الحركة الرافض لكل المشاريع الهادفة لفصل قطاع غزة عن الدولة الفلسطينية تحت مسميات خادعة، سواء هدنة طويلة الأمد، أو دولة ذات حدود مؤقتة، مؤكدًا أن فتح ستتصدى لهذه المؤامرة.

وأعلن أبو ردينة عن أن اللجنة المركزية أيدت ترشيح الرئيس محمود عباس، لصائب عريقات، أمينًا لسر اللجنة التنفيذية لمنظمة "التحرير" الفلسطينية، وسيعرض ذلك على اللجنة التنفيذية في اجتماعها المقبل.

وناقشت اللجنة المركزية التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر العام السابع للحركة، بالإضافة إلى اتخاذ عدد من القرارات الخاصة بالحركة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركزية فتح تشيد بالحكومة الفلسطينية وتطالب حماس بتنفيذ الاتفاقات مركزية فتح تشيد بالحكومة الفلسطينية وتطالب حماس بتنفيذ الاتفاقات



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:53 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
 فلسطين اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 06:43 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

تصاميم فرنسية لغرف نوم رومانسية أنيقة

GMT 04:47 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday