مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 07:13:58
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

نتنياهو يوعز لجيشه بخطة شاملة لحماية مستوطني الضفة عقب تزايد استهدافهم

مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية

مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى
غزة – محمد حبيب

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، بلدة عزون في مدينة قلقيلية التي تشهد مواجهات مستمرة مع قوات الاحتلال حيث اعتقلت فجر الثلاثاء الشاب ياسين أحمد عنايا ( 19 عاما) وأطلقت الأعيرة النارية والقنابل الصوتية خلال عملية اقتحام البلدة.

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء حملات دهم واعتقال في بلدات مدينة قلقيلية كما انتشرت على الطرق الرئيسية في ظل استنفارها مع المنخفض الجوي الأخير. وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حمد الله عبد القادر (22 عامًا ) عقب مداهمة بلدة كفر ثلث شرق مدينة قلقيلية حيث أحدثت خرابا بمحتويات المنزل.

وتواصل قوات الاحتلال في محافظة قلقيلية استنفارها الذي بدأ مع دخول المنخفض الجوي وذلك بالتمركز على الطرق الرئيسية وعلى مفارق الطرق المؤدية للمستوطنات خشية عمليات تسلل أو استغلال المنخفض من قبل مقاومين لتنفيذ هجمات. كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، شابين من قريتي عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية.

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حمد الله بسام عبد القادر (21 عاما) خلال اقتحامها قرية كفر ثلث شرق المدينة. هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، شابين من قريتي عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية. وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجرًا قرية عزون واعتقلت الشاب ياسين محمد عناية (19 عامًا) قبل أن تنسحب.

ويواصل مجموعة من المتطرفين اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى المبارك, صباح اليوم الثلاثاء، من جهة باب المغاربة وسط حماية من شرطة الاحتلال. وأفادت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال وفرت حماية مشددة على المستوطنين المقتحمين للأقصى خشية من غضب المرابطين في المسجد. ويقتحم المستوطنون بشكل شبه يومي باحات المسجد الأقصى في تدنيس واضح لمقدسات الفلسطينيين، واستهتارا بمشاعرهم، وهو ما حرك الغضب لديهم وفجر انتفاضة القدس التي تعتبر وفق المراقبين انتفاضة السكاكين لكثرة عمليات الطعن فيها.

وأمر رئيس وزارة الاحتلال الإسرائيلي أجهزته الأمنية بإعداد خطة شاملة تضمن حماية المستوطنين في الضفة الغربية المحتلة. ووفق الإذاعة العبرية العامة، فإن نتنياهو طلب من أجهزته الأمنية الخطة، بعد تزايد استهداف المستوطنين من قبل المقاومين الفلسطينيين خلال انتفاضة القدس. وشدد نتنياهو وفق الإذاعة العبرية على ضرورة توفير الحماية للمستوطنين ومنع قتلهم على أيدي المقاومين الفلسطينيين.

يذكر أن المقاومين الفلسطينيين الثائرين على سياسة الاحتلال في الضفة والقدس المحتلتين، استهدفوا بشكل كبير مستوطني الضفة والقدس، وقتلوا منهم عددا كبيرا. وكان آخر قتلى عمليات الطعن التي نفذها المقاومون ضد المستوطنين، الأثنين في "بيت حورون" في رام الله المحتلة، واستشهد المنفذان فيما أصيبت مستوطنة أخرى بجراح خطيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday