الملك سلمان آل سعود يبحث العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لمناقشة سب التعاون لدول الخليج العربية

الملك سلمان آل سعود يبحث العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الملك سلمان آل سعود يبحث العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي

الملك سلمان بن عبد العزيز و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الرياض _ سعيد الغامدي

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة ، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، تعزيز العلاقات الأخوية وعددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية ، للشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق الأربعاء في جدة ، حيث تبادلوا التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

الملك سلمان آل سعود يبحث العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي
 
وحضر الاستقبال الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني ، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

ونقل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وتمنياته للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعبًا بالمزيد من التقدم والنماء.

من جانبه رحب خادم الحرمين الشريفين بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق ، تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة التي تستند إلى إرادة قوية ومشتركة لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتناولت المباحثات تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة وأهمية تكاتف الجهود وتفعيل العمل العربي المشترك لمواجهة مختلف التحديات ، وفي مقدمتها التدخلات الإقليمية العدوانية ومخاطر العنف والتطرف وأعمال التنظيمات المتطرفة التي تهدد الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

الملك سلمان آل سعود يبحث العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تقفان معًا في خندق واحد ، في مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه دول المنطقة ، لأنهما تنطلقان من ثوابت راسخة تعلي من قيم التضامن والتعاون بين الأشقاء، وتؤمنان بأن مجلس التعاون لدول الخليج العربية يكون أقوى وأكثر تأثيرًا بوحدته وتضامن دوله وشعوبه، وأن المخاطر والتحديات في البيئتين الإقليمية والدولية تحتاجان من المجلس أن يكون صفًا واحدًا لحفظ أمن دوله والحفاظ على مكتسباتها التنموية والحضارية.

وقال آل نهيان إن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت وما زالت وسوف تظل، ركنًا أساسيًا من أركان العمل الخليجي المشترك، وداعمة لوحدة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ولذلك فإن السياسات والمواقف الإماراتية تصدر عن حرص عميق على فاعلية ووحدة المنظومة الخليجية، وإيمان مطلق بقيمة العمل الجماعي الخليجي باعتباره الإطار الضامن للأمن والاستقرار والمصالح العليا لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وتناول طعام الإفطار على مائدة خادم الحرمين الشريفين.

وحضر اللقاء والمأدبة علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي ومحمد سعيد محمد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية ، وكان الشيخ محمد بن زايد قد وصل إلى جدة أمس في زيارة إلى المملكة العربية السعودية.

واستقبل الوفد المرافق لدى وصولهم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة ، ويضم الوفد المرافق الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني و الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي ومحمد سعيد محمد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية.

على صعيد أخر غادر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مدينة جدة، الأربعاء ، والوفد المرافق له بعد زيارة للمملكة العربية السعودية ، وكان في وداعه والوفد المرافق، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان آل سعود يبحث العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي الملك سلمان آل سعود يبحث العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday