حركة فتح تؤكد أن أبو مازن لا تهزه الأصوات الحاقدة الصادرة عن ترامب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن الرئيس الفلسطيني مؤتمن على ثوابت ياسر عرفات

حركة فتح تؤكد أن أبو مازن لا تهزه الأصوات الحاقدة الصادرة عن ترامب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حركة فتح تؤكد أن أبو مازن لا تهزه الأصوات الحاقدة الصادرة عن ترامب

الرئيس محمود عباس
رام الله ـ فلسطين اليوم

أكدت قيادة حركة "فتح" في لبنان، في بيان، أن "الرئيس محمود عباس أبو مازن"، هو رئيس دولة فلسطين، وهو رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وهو المؤتمن على ثوابت ياسر عرفات الوطنية".

ولفت الى أن "ما صرح به عضو مجلس النواب الأميركي دوغ لامبورن مطالبا بفرض عقوبات شخصية على سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وكبار المسؤولين في السلطة الوطنية الفلسطينية، والسبب طبعا هو رفض الرئيس "أبو مازن" التوقف عن دفع رواتب الأسرى والشهداء والجرحى".

وأضاف: "إن ما طالب به عضو مجلس النواب الاميركي دوغ لامبرون هو تعبير عن موافقة واسعة من أركان السلطات الصهيونية والعنصرية الحاكمة في الولايات المتحدة، والتي هي صاحبة القرار حاليا. والسلطات الحاكمة في واشنطن، والتي تأتمر بإمرة الحركة الصهيونية العالمية، والتي يجسدها عمليا على الأرض الرئيس الأميركي دونالد ترامب، والذي يلتزم وينفذ برنامجا صهيونيا معاديا للقضية الفلسطينية، ولوجود الشعب الفلسطيني، والذي اختزل بـ"صفقة القرن"، والتي أهم أهدافها تصفية القضية الفلسطينية، وثانيا إقامة الدولة القومية اليهودية على الارض الفلسطينية العربية. وهذا ما يتم عمليا على أرض الواقع في ظل أجواء ومُناخات من التطبيع والتدجين، والتخلي عن الدعم المطلق للقضية الفلسطينية العادلة".

وتابع: "أمام هذا الهجوم العدواني الأميركي الكاسح على الاراض الفلسطينية وعلى الشعب الفلسطيني، وعلى حقوقه المشروعة حتى الانسانية منها، وفي هذا الوقت الصعب والمعقد حيث تقف القيادة الفلسطينية مشحونة بالايمان المطلق بحقوق شعبها وعدالة قضيتها، وعلى رأسها الثابت على ثوابت ياسر عرفات، والصامد هناك في رام الله في جوار ضريح الرمز الشهيد "أبو عمار"، فإن الشعب الفلسطيني يلتف حول هذه القيادة التاريخية والمبدئية معلنين استعدادنا الكامل في الداخل وفي الشتات، وفي لبنان الشقيق صاحب الارث النضالي التاريخي الوطني والقومي بأن نخوض المعركة مع قيادتنا ورئيسنا، ونحن منذ وجدت الثورة وانطلقت حركة "فتح"، نعتبر انفسنا مشاريع مقاومة، واستشهاد، وقلناها منذ البداية ثورة حتى النصر، ولم نزل على العهد والقسم، فنحن شعب الجبارين، نحن أصحاب أعظم ثورة في العالم، وسيادة الرئيس أبو مازن لا تهزه مثل هذه الأصوات الحاقدة الصادرة عن دونالد ترامب نفسه، أو عن أدواته الاعلامية أمثال النائب الأميركي دوغ لامبرون، والتي تطالب بفرض العقوبات على الرئيس لأنه وفي ومخلص وحريص على حقوق الشهداء والأسرى والجرحى، وغاب عنه أن هؤلاء هم الذين كتبوا بتضحايتهم ودمائهم تاريخنا المشرف للأمة بكاملها، ولكل أحرار العالم. فشهداؤنا واسرانا وجرحانا ليسوا إرهابيين، وانما هم مقاتلون ضد الاحتلال، وبكل الوسائل والاساليب، ولن نتراجع عن مسيرة الثورة حتى النصر، وحتى نرفع العلم الفلسطيني فوق مقدساتنا الاسلامية والمسيحية".

وختم: "سيظل شعبنا المعروف بأصالته يحتضن الرئيس محمود عباس رمز الصمود، والصلابة، والرجولة والثابت على الثوابت، وسيبقى عنوان نضالنا ووجهه هو تجسيد الوحدة الوطنية الفلسطينية لأنها البوصلة الوطنية، وستبقى حركة "فتح" التي نشأنا فيها هي الأقدر على تصليب موقف منظمة التحرير الفلسطينية المعنية بمواجهة الاحتلال الصهيوني ومقاومته".

قد يهمك أيضا :  

  "التحرير الفلسطينية" تدعو المجتمع الدولي لوضع حد لجرائم إسرائيل

   مجدلاني يطلع القنصل السويدي على آخر التطورات السياسية وخطة الضم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح تؤكد أن أبو مازن لا تهزه الأصوات الحاقدة الصادرة عن ترامب حركة فتح تؤكد أن أبو مازن لا تهزه الأصوات الحاقدة الصادرة عن ترامب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday