وفاة ثلاثة أطفال نتيجة اشتعال منزلهم بسبب انقطاع الكهرباء في غزة
آخر تحديث GMT 09:30:26
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

حماس أكدت أن الحياة في القطاع لم تعد ممكنة

وفاة ثلاثة أطفال نتيجة اشتعال منزلهم بسبب انقطاع الكهرباء في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاة ثلاثة أطفال نتيجة اشتعال منزلهم بسبب انقطاع الكهرباء في غزة

وفاة ثلاثة أطفال
غزة – محمد حبيب

توفي ثلاثة أطفال في مدينة غزة وأصيب ثلاثة آخرون الليلة جراء نشوب حريق في منزل في مخيم الشاطئ غرب المدينة نتيجة استخدام الشموع بسبب انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة، وقالت مصادر طبية فلسطينية إن 3 أطفال أشقاء توفوا حرقا وأصيب 3 آخرين بينهم حالتين بحروق خطيرة جراء حريق نشب في منزل يعود لعائلة أبو هندي في مخيم الشاطئ.

وأضافت المصادر أن الأطفال الاشقاء هم يسرى محمد ابو هندي 3 سنوات ورهف محمد أبو هندي عامين وناصر محمد ابو هندي شهرين، وقال الرائد رائد الدهشان مدير عمليات جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة ان سبب نشوب الحريق استخدام الشمع مع تسرب غاز الطهي في المنزل وتم السيطرة على الحريق.

وذكر الدفاع المدني أنه وبعد السيطرة التامة على الحريق افادت طواقم التحقيق بوجود اثار للشموع على غسالة كانت هي السبب في الحريق، وحمل الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة مسؤولية الحادث كل المحاصرين لقطاع غزة ، وقال :" هذا ينذر بخطورة بالغة على تكرار هذه اﻻﻻم المؤسفة في ظل اﻻنقطاع المستمر للتيار الكهربائي ولجوء المواطنين الى استخدام طرق بديلة تسببت في سقوط عشرات الضحايا خلال السنوات اﻻخيرة".

من جهتها نعت حركة حماسحركة حماس شهداء الحصار الثلاثة أطفال عائلة الهندي الذين رحلوا عن الدنيا الليلة الماضية بجريمة جديدة من جرائم الحصار، وحملت حركة حماس اليوم السبت, الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن جريمة حرق الأطفال الثلاثة، كما تحمل رئيس السلطة ورئيس الحكومة المشاركة في المسؤولية في ظل حالة التمييز والتهميش التي يمارسانها ضد أهل غزة وإصرارهما على فرض ضريبة البلو على غزة رغم أنها مستردة من الاحتلال، وكذلك رفض تقديم طلب رسمي للاحتلال لربط غزة بخط كهربائي إضافي.
واكدت مجدداً أن الحياة في غزة لم تعد ممكنة في ظل هذا الحصار والخنق والتواطؤ, وطالب المجتمع الدولي وكل الأطراف المعنية بالتحرك لوقف هذا الوضع المتردي لأنه لم يعد هناك مجال للصبر والاحتمال أكثر من ذلك، ومازالت أزمة الكهرباء في قطاع غزة تلقى بظلالها السلبية على حياة سكان القطاع الذين تحولت حياتهم الى جحيم لا يطاق بفعل انقطاع التيار الكهربائي ل 12 ساعة في اليوم مقابل 6 ساعات وصل.

في سياق متصل قالت مصادر أمنيّة صباح اليوم السبت، إنه تم العثور على جثّة المواطن نايف نصار (35 عامًا)، في منزله بمنطقة تل الزعتر شرق جباليا، مشيرةً إلى أنّه أقذم على الانتحار، موضحة أن جثّة نصّار وصلت إلى المستشفى الاندونيسي بغزة، بعد ثلاث ساعات من وفاته، وعليها أثار حروق، وأظهر فحص الطب الشرعي، أن المواطن نصّار أقدم على الانتحار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة ثلاثة أطفال نتيجة اشتعال منزلهم بسبب انقطاع الكهرباء في غزة وفاة ثلاثة أطفال نتيجة اشتعال منزلهم بسبب انقطاع الكهرباء في غزة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday