أسرة دونالد ترامب تقدِّم له الدعم وتشاركه الوقوف على المسرح أثناء إلقائه الخطاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فريق الأحلام" الذي أوصله إلى البيت الأبيض شاركه فرحة الفوز في الانتخابات الرئاسية

أسرة دونالد ترامب تقدِّم له الدعم وتشاركه الوقوف على المسرح أثناء إلقائه الخطاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرة دونالد ترامب تقدِّم له الدعم وتشاركه الوقوف على المسرح أثناء إلقائه الخطاب

أسرة دونالد ترامب تقدِّم له الدعم وتشاركه الوقوف على المسرح أثناء إلقائه الخطاب
واشنطن ـ رولا عيسى

أحاط فريق الأحلام "عائلة دونالد ترامب" به في أول خطاب له كرئيس للولايات المتحدة الأميركية، فرحًا وابتهاجًا بالفوز في الانتخابات الرئاسية.

فقد اجتمعت عائلة ترامب بأكملها من حوله، بما في ذلك أبناؤه اريك، ودونالد جونيور وبارون، وبناته إيفانكا وتيفاني، وزوجته ميلانيا ونائبه مايك بنس على خشبة المسرح في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتقدَّم ترامب بالشكر لجميع الذين ساهموا في فوزه في السباق إلى البيت الأبيض، بما في ذلك رئيس بلدية مدينة نيويورك السابق رودي جولياني والحاكم كريس كريستي.

فيما كان ظهور ابنه بارون، البالغ من العمر 10 سنوات مع ميلانيا، ظهورًا نادرًا حيث كان الأقرب إلى والده خلال خطاب النصر ترامب على المسرح.

وقد عملت العائلة بأكملها عملا مضنيًا خلال يوم الثلاثاء، حيث قدموا له الدعم في وسائل الإعلام الاجتماعية وأخذوا أطفالهم معهم إلى مراكز الاقتراع.

واحتفل أريك وزوجته لارا بالذكرى الثانية لزواجهما في "غرفة الحرب" الخاصة بترامب ليلة الثلاثاء.

ويشار إلى انهما قد اقترنا في 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2014 في نادي "مار لاغو" التابع لترامب في "بالم بيتش" في ولاية فلوريدا.

كما حظي بارون، نجل ترامب، بظهور مميز في "غرفة الحرب" ليلة الثلاثاء.

وارتدت إيفانكا ثوبًا من طراز ألكسندر ماكوين ويبلغ سعره 2285 دولار.

وشارك أبناء دونالد في يوم الانتخابات ورافق والدهم إلى صناديق الاقتراع.

أما زوجته ميلانيا فإنها ستدخل البيت الأبيض باعتبارها السيدة الأولى، وستكون محط أنظار العالم.

فهي مهاجرة حديثًا الى الولايات المتحدة، وزوجة رئيس لم يخفِ كرهه للمهاجرين طيلة فترة حملته الانتخابية.

وهاجم ترامب، على مدار أشهر من حملته الانتخابية، المهاجرين إلى الولايات المتحدة، ولم تخلُ تصريحاته من الحدة تجاه المهاجرين غير الشرعيين، وكذلك تلويحه باتخاذ إجراءات صارمة بحق منتهكي قانون الهجرة.

إلا أن زوجة ترامب، ميلانيا، جاءت إلى الولايات المتحدة مهاجرة من سلوفينيا عام 1996، وحصلت على الإقامة الدائمة فيها الـ"غيرن كارد" في العام 2001، وأصبحت أخيرا مواطنة بجوار سفر أميركي في العام 2006.

وبعد دخولها إلى الولايات المتحدة بشهرين، في منتصف تسعينات القرن الماضي، عملت ميلانيا عارضة للأزياء، ورافقتها اتهامات بالعمل بشكل غير قانوني في أميركا قبل الحصول على تصريح للعمل.

وكشفت وكالة "أسوشيتد برس" عن وثائق تقول إن ميلانيا ترامب حصلت على أموال تقدر بنحو 20 ألف دولار أميركي لقاء 10 وظائف في 7 أسابيع قبل أن تحصل على ترخيص للعمل في البلاد بشكل قانوني.

وتعتبر ميلانيا الزوجة الثالثة للرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، ولها منه ولدٌ يدعى بارون ويليام. وقد آثرت ميلانيا الابتعاد عن أضواء وسائل الإعلام طيلة فترة حملة زوجها الانتخابية تقريبا.

إلا أن ما أخرج ميلانيا عن صمتها وجعلها تتحدث الى وسائل الإعلام، كثرة الاتهامات التي وجهت إلى زوجها ترامب من نساء قلن إنه تحرش بهن جنسيا، أو تلفظ بحقهم بألفاظ نابية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرة دونالد ترامب تقدِّم له الدعم وتشاركه الوقوف على المسرح أثناء إلقائه الخطاب أسرة دونالد ترامب تقدِّم له الدعم وتشاركه الوقوف على المسرح أثناء إلقائه الخطاب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday