إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع القوات الإسرائيلية غرب القدس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يُغلق قطاع غزة 4 أيام متتالية بسبب الأعياد اليهودية

إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع القوات الإسرائيلية غرب القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع القوات الإسرائيلية غرب القدس

مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال
غزة - محمد حبيب

أعلنت مصادر طبية في القدس المحتلة، عن إصابة عدد من المواطنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي والاختناق الشديد إثر المواجهات المتواصلة في قرية بيت سوريك شمال غرب مدينة القدس المحتلة. وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت القرية وحاصرتها. وقالت المصادر: إن الطفل "مصطفى حسن الجمل" أصيب برصاصة مطاطية في الرأس، حيث تمنع قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من دخول القرية.

وأضافت المصادر أن المراكز الطبية الموجدة في القرية قدمت العلاج لعدد من المصابين بحالات الاختناق وبالرصاص المطاطية، حيث لم يبلغ عن إصابات بالرصاص الحي. وقال رئيس بلدية بيت سوريك أحمد الجمل: إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية معززة بـ 50 آلية عسكرية، ومنعت الدخول أو الخروج منها، بعد الإعلان عن إصابة أحد جنودها بجروح بزعم تعرضه للطعن في مستوطنة "رادار" المقامة على أراضي المنطقة.

وأشار الجمل إلى أن "قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين وفي محيط مبنى البلدية، واستهدفت عيادة طبية وأصابت من بداخلها بالاختناق.وما زالت عملية تفتيش منازل المواطنين مستمرة في القرية. وكان قد أصيب جندي "إسرائيلي" صباح اليوم السبت، قرب مستوطنة "هار أدار" قرب بلدة قطنة شمال القدس المحتلة.وحسب مصادر الاحتلال، فالجندي طعن قرب المستوطنة، فيما انسحب المنفذ من المكان.

وأفاد موقع "واللا" العبري، بأن الجندي المصاب ينتمي لوحدة "حرس الحدود"، واصفا إصابته بـ"الطفيفة"، حيث تم نقله إلى مستشفى "هداسا عين كارم" لتلقي العلاج، وهرعت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي إلى مكان تنفيذ العملية، وشرعت في حملة تمشيط واسعة بحثا عن منفذ العلمية. وفي قطاع غزة قررت سلطات الاحتلال، اليوم السبت، إغلاق معابر قطاع غزة أربعة أيام متتالية بسبب الأعياد اليهودية.

وزعمت مصادر عبرية أن الإغلاق سيبدأ من مساء اليوم، وحتى صباح الثلاثاء من هذا الأسبوع بسبب الأعياد اليهودية.في حين يستثنى من حالة الإغلاق الحالات المرضية الطارئة والدبلوماسيين الأجانب. ويشار إلى أن سلطات الاحتلال تفرض إغلاقًا شديدًا على مناطق الضفة المحتلة وقطاع غزة بذريعة الأعياد اليهودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع القوات الإسرائيلية غرب القدس إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع القوات الإسرائيلية غرب القدس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday