غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق البايرن من أجل خوض تجربة جديدة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

ارتبط اسمه بانتقاله إلى أحد أندية المان يونايتد وتشيلسي والسيتيزنس

غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق "البايرن" من أجل خوض تجربة جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق "البايرن" من أجل خوض تجربة جديدة

مدرب فريق "بايرن ميونيخ" بيب غوارديولا
لندن ـ سليم كرم

أثار بيب غوارديولا حالة من التدافع بين الأندية الإنجليزية للتعاقد معه هي الأفضل في التاريخ الحديث بالنسبة إلى منصب المدير الفني، حين أعلن أنه ينوي الرحيل عن نادي "بايرن ميونخ" من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يضم أربعة أندية كبيرة وهي مانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد والتي هي بصدد اتخاذ قرارات مصيرية خلال الفترة المقبلة.

غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق البايرن من أجل خوض تجربة جديدة

ويحتاج تشيلسي إلى التعاقد مع مدير فني جديد في الوقت الذي يشهد فيه مانشستر يونايتد تخبطًا وعدم استقرار في النتائج. أما مانشستر سيتي فيحتاج إلى اتخاذ هذه الخطوة النهائية والإنضمام إلى صفوة الأندية في أوروبا، بينما نادي آرسنال يدرك تمامًا بأن آرسين فينغر لن يستمر في مهمته إلى الأبد. وفيما يلي تكشف سبورتس ميل عن الضجة المثارة حول بيب غوارديولا والمنافسة القوية على ضمه.

 ويبدي فريق تشيلسي استعداده في دفع المال الكثير من أجل ضم المدير الفني غوارديولا. ومن المقرر بأن يرحل جوس هيدينك بنهاية هذا الموسم، في الوقت الذي يرغب فيه رومان إبراموفيتش بالتعاقد مع غوارديولا الذي حاول إسناد المهمة إليه في عام 2012.

غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق البايرن من أجل خوض تجربة جديدة

وسيكون التحدي الكبير في رؤية غوارديولا لفريق تشيلسي على أنها مهمة إعادة بناء كبرى، حيث أنه من المرجح تفكيره في احتياج الفريق إلى التدعيم بصفقات جديدة تقترب من 10 لاعبين والتي ستكون بمثابة نقلة نوعية، إذ يعاني تشيلسي بشدة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه من غير المرجح مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال لم يتمكن الفريق من الفوز بالبطولة هذا العام.

ويؤمن المراهنون ونادي مانشستر سيتي بمزيد من الثقة في أنهم قادرون على إنهاء هذه الصفقة بالتعاقد مع بيب غوارديولا. وتكمن أحد العوامل الحاسمة هي العلاقة ما بين غوارديولا ورئيس النادي تكسيكي بجيريستين والرئيس التنفيذي فيران سوريانو، حيث يثق المدير الفني الإسباني في كلاهما منذ أن كان في نادي برشلونة.

ويتمتع نادي مانشستر سيتي ببنية تحتية جاذبة للعمل معها في ظل إمكانية تدبير الموارد اللازمة، وهو ما يضعه في مصاف الأندية العملاقة باللعبة. ويتبقى لهم إحداث تأثير ملموس في أوروبا ويرى النادي أنه من الممكن الوصول إليه عبر التعاقد مع غوارديولا.

وكان مانويل بيليغريني قد وقّع على تمديد لعقده في آب / أغسطس لمدة عام بحيث يبقى مع الفريق حتي حزيران / يونيو من عام 2017 ما لم يحدث تغيير بالتعاقد مع غوارديولا على تولي مسؤولية الفريق.

غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق البايرن من أجل خوض تجربة جديدة

ويعاني فريق مانشستر يونايتد من حالة فوضي وضياع للهوية المعروفة عن مانستر يونايتد في طريقة اللعب. إلا أن الشئ الوحيد الذي يتمتع به النادي فضلًا عن الموارد المالية الكبيرة هو الوقار . وداخل كتاب Pep Confidential فقد اقتبس عن جوارديولا حديثه عن الأولد ترافورد Old Trafford عندما قال " أحب الأجواء هناك، وأرى نفسي أقوم بمهمة التدريب في الأولد ترافورد يومًا ما".

وفي حال توافق الرغبات من كلا الطرفين، فإن انضمام غوارديولا إلي اليونايتد ليس ببعيد. وتبقى هناك تساؤلات عدة تحيط بالمدير الفني لويس فان غال الذي يتمتع على ما يبدو بدعم من رئيس النادي إد وودوارد. وينتهي عقد فان غال في عام 2017 إلا أن رئيس النادي مصمم على تأكيد صحة اختياره. وفي حال إنهاء مهمة المدير الفني الهولندي، فإن غوارديولا سوف يدخل في منافسة حينها مع رايان جيجز وجوزيه مورينيو على تولي المسئولية، إلا أن ذلك لا يمنع من أن اليونايتد يعد واحدًا من أقوى المنافسين الأوروبيين.

غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق البايرن من أجل خوض تجربة جديدة

ومازال آرسين فينغر يمتلك نفوذًا كبيرًا داخل نادي آرسنال، بحيث تعتمد احتمالية التعاقد مع غوارديولا لتولي مسؤولية الفريق على اتخاذ فينغر قرارًا بتغيير وإحلال نفسه. وبالنظر إلى نزعة الإدارة القوية التي يتمتع بها، فإنه من غير المرجح  رحيله عن النادي قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.

غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق البايرن من أجل خوض تجربة جديدة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق البايرن من أجل خوض تجربة جديدة غوارديولا يعتزم الرحيل عن فريق البايرن من أجل خوض تجربة جديدة



GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

مونيكا بيلوتشي متألقة في مسرح "هارموني غولد"

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

95 مليون وجبة للحجاج في الـ 5 أيام الماضية

GMT 06:52 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أبطال الكبريت الأحمر يكشفون أحداث مرعبة في كواليس المسلسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday