قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

سمع دوي ما لا يقل عن 31 انفجارًا في المدينة وأطرافها ومحيطها

قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة

عمليات قصف التحالف الدولي ـ العربي
دمشق ـ نورا خوام

فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في محيط مدينة الباب، التي يسيطر عليها تنظيم "الدولة الاسلامية"، في ريف حلب الشرقي، كما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في قريتي الوحشية وأم حوش في ريف حلب الشمالي، في حين دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة أنصار الدين من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف آخر، في محيط مبنى المخابرات الجوية في حي جمعية الزهراء في غرب حلب، ترافق مع قصف للكتائب الاسلامية على تمركزات للقوات الحكومية بقذائف الهاون.

 

وفي حلب، قتل رجل كردي وجرحت شقيقته ورجل آخر، جراء إصابتهما بطلقات نارية على الحدود السورية - التركية، واتهم نشطاء كرد في منطقة عين العرب " كوباني"، حرس الحدود التركي، بإطلاق النار عليهم أثناء محاولتهم العبور نحو الأراضي التركية، في حين استمرت الاشتباكات في حي السبع بحرات. وفي محيط قلعة حلب، في حلب القديمة، بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بكتائب البعث من طرف آخر.

كما تعرضت مناطق بالقرب من جامعة الاتحاد الذي يتخذها تنظيم " الدولة الإسلامية" كمقر له في جنوب مدينة منبج، ، في ريف حلب الشمالي الشرقي، لقصف من طائرات يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي - الدولي لمحاربة تنظيم " الدولة الإسلامية" وجبهة النصرة وتنظيمات إسلامية أخرى، تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية، ما أدى لاندلاع نيران في منطقة القصف.

وفي الرقة ، سمع دوي ما لا يقل عن 31 انفجاراً في مدينة الرقة وأطرافها ومحيطها، وفي مدينة الطبقة ومحيطها وأطرافها ناجمة عن قصف من طائرات حربية وقصف صاروخي نفذته قوات التحالف العربي - الدولي لمحاربة تنظيم " الدولة الإسلامية" وجبهة النصرة وتنظيمات إسلامية أخرى، تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية، على معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص وجنوب مدينة الرقة، ومناطق أخرى في مدينة الرقة ومحيطها وأطرافها، ومنطقة الكرين التي يتواجد فيها معسكر لتنظيم " الدولة الإسلامية"، وجنوب مطار الطبقة العسكري، ومناطق أخرى في محيط وأطراف مدينة الطبقة ومنطقة الفرقة 17، ومعلومات عن خسائر بشرية في مناطق القصف.

 

وفي حماه، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة مورك في ريف حماه الشمالي، وسط اشتباكات وصفت بالعنيفة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في جنوب وغرب البلدة، كذلك قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة اللطامنة بستة براميل متفجرة، دون معلومات عن الخسائر البشرية.

 

وفي دير الزور، أطلق مسلحون مجهولون النار على بلدية الخريطة، التي يتخذها تنظيم " الدولة الإسلامية" كمقر له، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، من مقاتلي التنظيم، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية الحوايج، في الريف الغربي لمدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية، فيما سقط صاروخ على منطقة في مدينة دير الزور، دون معلومات عن الإصابات.


وفي اللاذقية، اعتقلت قوات النظام رجلاً في مدينة جبلة، واقتادته إلى جهة مجهولة، كما وردت معلومات أولية عن اعتقال مواطنتين في مدينة الحفة، من قبل قوات النظام، حيث تم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.


وفي درعا، قصفت قوات النظام مناطق في بلدة النعيمة، ولم ترد معلومات عن الإصابات حتى الآن، كما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في بلدة الحراك، كذلك تعرضت مناطق في بلدة اليادودة لقصف من قوات النظام، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية.


وفي  حمص ، تعرضت أماكن في منطقة الحولة لقصف من قوات النظام، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية، بينما ارتفع إلى 7 قتلى الذين قضوا جراء قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي مناطق في مدينة الرستن.

 

وفي دمشق قصفت القوات الحكومية مناطق في حي تشرين بقذائف الهاون،  وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى على أطراف حي تشرين، في حين استمرت الاشتباكات بين الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من طرف آخر، في حي جوبر.

وفي ريف دمشق استمرت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في منطقة الدخانية على أطراف دمشق، وسط معلومات أولية عن تقدم للأخير في المنطقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة قوات التحالف تقصف معسكر الطلائع ومبنى المحافظة وحاجز المقص في الرقة



GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

منزل ريفي يكشف أسرار أرقى البحار في أميركا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday