إنتر ميلان يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء
آخر تحديث GMT 01:50:14
 فلسطين اليوم -

عاصفة من التغييرات تشمل أبرز الأندية الأوروبية تلوح في الأفق القريب

"إنتر ميلان" يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إنتر ميلان" يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء

المدير الفني لنادي "مانشستر سيتي" مانويل بيلغريني
ميلانو ـ ليليان ضاهر

أكد المدير الفني لنادي "مانشستر سيتي" مانويل بيلغريني، عقب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام "مانشستر يونايتد"، أنه لا يهتم بالحديث عن منصبه في ظل المعلومات القوية التي تؤكد رحيله القريب عن "السيتيزن".

وتبحث إدارة "السيتي" عن بديل للمدرب التشيلي عقب هزيمة الفريق على ملعب الأولد ترافورد والتي أظهرت بأن الفريق في حاجة للتطوير والتجديد، ومن ثم فالتكهنات تشير إلى أن النجم الفرنسي باتريك فييرا سيكون بديلًا له ليتولى مسؤولية الإدارة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

ولم تقتصر التعديلات على مستقبل المدير الفني للفريق فقط، وإنما اتسعت لتشمل لاعب الوسط للفريق المخلص والمجتهد سمير نصري الذي يكثر الحديث بشدة عن احتمالية انضمامه لفريق "إنتر ميلان" الإيطالي خلال انتقالات الصيف مع وجود أصدقائه يايا توريه وجيمس ميلنر ضمن قائمة اللاعبين الذين يطمح المدير الفني روبرتو مانشيني بالتعاقد معهم أيضًا.

ومع وجود عام متبقي في العقد الخاص بلاعب الوسط المدافع لفريق "أتلتيكو مدريد" ميراندا، إلا أن هناك إمكانية لانتقاله بسعر مناسب ليكون ضمن فريق "تشيلسي" بعد مشاهدته والأداء القوي الذي ظهر به خلال مباراة فريقه في الدوري الإسباني أمام فريق "مالاغا"، وكانت الإشاعات ثارت حول اللاعب البرازيلي، بأنه في طريقه للانتقال إلى فريق "مانشستر يونايتد" ولكن صفقة انتقاله لم تحسم بعد.

وعلى جانب آخر نجد فريق "ويستهام" في حاجة لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ويلعب في هذا المركز لاعب فريق "الأرسنال" كارل جينكنسون صاحب الثلاث وعشرين عامًا والذي يتضح بأنَّ "الأرسنال" لا يحتاج لجهوده ومن ثم قد يكون ضمن صفقة انتقال لفريق "وستهام" بمقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني.

وتشير التقارير إلى أنَّ مالك فريق "نيوكاسل" مايك آشلي يسعى إلى تدعيم خطوط الفريق بضم لاعب "كوينزبارك رينغرز" المهاجم صاحب الخمس وعشرون عامًا شارلي أوستن مقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني.

وأعلنت إدارة فريق "نيوكاسل" الإنجليزي استعدادها للتعاقد مع جوسلين غورفينيك كمدير فني جديد للفريق، ولمن لا يعرف من هو جوسلين فهو المدير الفني صاحب الثلاث وأربعين عامًا والذي كان يلعب لفريق "مارسيليا" في مركز خط الوسط والذي شارك خلال مباراة فريقه مع فريق "بارما" في نهائي كأس الإتحاد الأوروبي عام 1990 وانتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء لصالح "بارما".

وفي ظل عدم استعانة المدير الفني لفريق "بايرن ميونخ" بيبي غوارديولا بجهود لاعبي الفريق روبرت ليفاندوفسكي وباستيان شفاينشتايجر يبقى اللاعبان في دائرة اهتمامات فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

وبالنسبة إلى فريق "الأرسنال"، فالأمور تسير على ما يرام، إلا إذا حدث ما يعكر صفو الفريق، علمًا أنَّه تعاقد مع اللاعب الصاعد ماكسي روميرو صاحب الست عشرة عامًا مقابل أربعة ملايين ونصف جنيه إسترليني والذي يتنبأ له بأنه سيكون بمثابة ميسي الجديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتر ميلان يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء إنتر ميلان يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا
 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد
 فلسطين اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة "مايكل كورس" لتجنب التقليد

GMT 03:35 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 فلسطين اليوم - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 04:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 فلسطين اليوم - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday