الكشف عن تقييم أداء لاعبي مانشستر سيتي الصاعدين أمام نادي تشيلسي
آخر تحديث GMT 13:08:25
 فلسطين اليوم -

بعد إراحة بيليغريني لأعمدته استعدادًا لمواجهة "كييف" أوروبيًا

الكشف عن تقييم أداء لاعبي مانشستر سيتي الصاعدين أمام نادي تشيلسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن تقييم أداء لاعبي مانشستر سيتي الصاعدين أمام نادي تشيلسي

تقييمات لمستوى لاعبي مانشستر سيتي
لندن - كاتيا حداد

حصل بعض اللاعبين من فريق مانشستر سيتي للشباب على فرصة للمشاركة خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وتلقوا درسًا قاسيًا أمام المنافس فريق تشيلسي. حيث أشرك المدير الفني لـ "الستيزن" مانويل بيليغريني خمسة لاعبين من البداية بعد أن فضَل منح راحة للنجوم الرئيسيين حتى يكونوا على استعداد للمواجهة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها منتصف الأسبوع، إلا أن الثمن كان باهظًا.
 
 وشهد اللقاء تقديم أداء رائع من جانب بعض اللاعبين في مختلف المراكز بداية من الدفاع مرورًا بمنتصف الملعب وحتى مركز الهجوم رغم الهزيمة الثقيلة. حيث تم الدفع على ملعب ستامفورد بريدج باللاعبين ديفيد فوبالا و توسين أدارابيويو و بيرسانت سيلينا و أليكس غارسيا إضافة إلي مانو غارسيا في مواجهة مع لاعبي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وفيما يلي تقييم لأداء هؤلاء اللاعبين الخمسة بعد مشاركتهم في المباراة.

الكشف عن تقييم أداء لاعبي مانشستر سيتي الصاعدين أمام نادي تشيلسي
 
 ديفيد فاوبالا
العمر: 19 عاما
مركز اللعب: مهاجم
 
نظرة عامة
قدم اللاعب الفرنسي أداء قويًا على الرغم من أنه لا يزال صغيرا في العمر. ورحل فاوبالا عن فريق "لانس" الصيف الماضي عندما انتهى عقده مع النادي ولم يشارك مع فريق الكبار، كما تم رفض انتقاله إلى واتفورد قبل موسمين على الرغم من إعلان النادي عدم الاعتماد عليه في المستقبل وهو ما أصابه بالإحباط، ولكنه يؤكد على أنه سيرحل عن نادي لانس في صفقة انتقال حر خلال نهاية الموسم.
 
ويعد فاوبالا أحد اللاعبين المميزين الذين سيشكلون قوام منتخب فرنسـا في المستقبل، في الوقت الذي يلعب فيه في فريق مانشستر سيتي للشباب والذي يتولي مسؤوليته باتريك فييرا.
 
التقييم النهائي: 7,5 / 10
 
ونجح اللاعب في تقديم أداء رائعًا بالنظر إلى كونها هي المباراة الأولى بالنسبة للاعب الشاب، وكلل ذلك المجهود بإحراز هدفا مستحقا، بعدما تمكن من التلاعب بدفاعات فريق تشيلسي ويتسلم الكرة مرة أخرى بعدما أرسلها إلى كليتشي إهياناتشو ويسددها بقوة ليودعها في الشباك. وكان فاوبالا سيضيف أهدافًا أخرى لولا تصدي حارس المرمي تيبو كورتوا الذي منع اهتزاز شباكه بالمزيد من الأهداف. ومن المتوقع مشاهدة المزيد من اللاعب خلال الفترة المقبلة.

توسين أدارابيويو
العمر: 18 عاماً
مركز اللعب: وسط الملعب المدافع
نظرة عامة
ظهر اللاعب توسين يتمتع بثقة كبيرة، في الوقت الذي يريد فيه بأن يسير على خطى زميله في الفريق فينسينت كومباني وتحقيق الإنجازات التي وصل إليها الأخير. فهو يحب طريقة اللعب التي يتبعها كومباني وكيف يقوم بالسيطرة على الكرة، وأشار أدارابيويو إلي أنه يحتاج لبذل المزيد من الجهد ويأمل في أن يصل إلي ما حققه المدافع الكبير كومباني ويصبح أفضل منه.
وحمل اللاعب شارة القيادة في فريق مانشستر سيتي للشباب تحت 18 عامًا وقت أن كان لا يتعد من العمر 16 عامًا. فهو يجيد الاحتفاظ بالكرة ويفضل بأن يبدأ بلعب الكرة من الخلف.
 
 التقييم النهائي: 5 / 10
ويحتفظ أدارابيويو بالكرة وقتا طويلا على أرض الملعب، وبدا عليه متوترًا في بداية المباراة والذي كان واضحًا حينما أعاد الكرة إلي حارس المرمى ويلي كاباييرو. ولكنه ظهر بقوة أيضًا واستطاع استخلاص الكرة بشكل رائع من اللاعب دييغو كوستا في الدقيقة 16، بينما فشل في منع هازارد من المرور وهو ما سمح لكوستا بأن يضع تشيلسي في المقدمة.
 
بيرسانت سيلينا
العمر: 19 عامًا
مركزاللعب: خط وسط مهاجم
نظرة عامة
 
حصل اللاعب من قبل على فرصة للمشاركة في ثلاثة مباريات مع الفريق الأول قبل الظهور في ذلك اللقاء أمام تشيلسي، حيث خاض مواجهة أمام "نورويتش" وأستون فيلا ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى المباراة أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بخسارة مانشستر سيتي وساهم خلالها في الهدف الذي أحرزه سيرجيو آغويرو.
 
وهرب سيلينا من كوسوفو، التي مزقتها الحرب برفقة عائلته حينما كان يبلغ من العمر عامين فقط، وانتقل إلى النرويج. ومثل البلد التي نشأ فيها تحت 17 عامًا، ولكن كلا البلدين في حاجة إليه للمشاركة مع منتخب الكبار. ويتمتع سيلينا بالقدرة على اللعب سواء في مركز الجناح أو خلف المهاجم فضلًا عن دقة عالية في تسديد الكرة بالضربات الحرة.
 
التقييم النهائي: 5 / 10
دفع بيليغريني باللاعب سيلينا في مركز اليسار ليقدم أداء أقل من مستوى باقي اللاعبين الشباب مع الفريق الأول ويظهر مواهب جيدة قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 53 بعد أداء فير فعال.
 
أليكس غارسيا
العمر: 18 عامًا
مركز اللعب: خط وسط مدافع
نظرة عامة
 
انضم الإسباني الدولي الشاب إلى نادي مانشستر سيتي قادمًا من فياريال، في آب/أغسطس الماضي. وعلى الرغم من مركزه الذي يشارك فيه وهو خط الوسط المدافع، إلا أن ذلك لم يمنعه من تسجيل الأهداف ويمكن البحث عبر موقع "يوتيوب"، لمشاهدة هدفه في مرمى فريق "ريدينغ" من على مسافة 30 ياردة.
 
 التقييم النهائي: 5,5 / 10
وشارك غارسيـا في مركز وسط الملعب المدافع إلى جانب فيرناندو، وكشف عن مهارة كبيرة وتمتع بثقة كبيرة في استخلاص الكرة تحت ضغط. كما اشترك بقوة مع اللاعب بيدرو في الكرات خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، ويؤكد على أنه لاعب واعد.
 
   مانويل غارسيا
العمر: 18 عامًا
مركز اللعب: منتصف الملعب
نظرة عامة
 
لا توجد قرابة بسبب تشابه الأسماء مع زميله في الملعب أليكس غارسيـا، حيث يرتدي اللاعب مانو القميص رقم 10 ويشارك في منتصف الملعب. وإذا كان غارسيا يتمتع بكشف الملعب بشكل رائع، إلا أنه يخوض الالتحامات بقوة مفرطة. وقد قام مانويل بيليغريني باستدعائه كأصغر اللاعبين الشباب في الفريق الصيف الماضي خلال جولته في أميركا الشمالية.
 
التقييم النهائي: 6 / 10
ويعد مانويل غارسيا من اللاعبين المنظمين والذي يجيد التحكم بالكرة في مركز منتصف الملعب، ويحتاج لأن يخرج أكثر إلى جهة اليمين في ظل مشاركته غالبًا في منتصف الملعب. ونجح غارسيا في المرور بشكل رائع من اللاعب سيسك فابريغاس في الدقيقة 31 وكان له دور كبير في صناعة هدف التعادل أمام فريق تشيلسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن تقييم أداء لاعبي مانشستر سيتي الصاعدين أمام نادي تشيلسي الكشف عن تقييم أداء لاعبي مانشستر سيتي الصاعدين أمام نادي تشيلسي



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 12:28 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يبعد مقدسيا عن المسجد الأقصى لخمس شهور

GMT 21:53 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

البشرة السمراء تحتاج لألوان شعر تبرز جمالها

GMT 01:43 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

أفراح العرس في السودان لها طقوس ومورثات مختلفة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

صور نادرة تُظهر حَمْل النجمة مارلين مونرو عام 1960

GMT 16:15 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

افضل عطور "جيفنشي" للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday