المكسيك تواجه الأكوادور في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين الجمعة
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

المنتخبان يقاتلان بقوة لتحقيق فرصة التأهل إلى الدور المقبل

المكسيك تواجه الأكوادور في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين الجمعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المكسيك تواجه الأكوادور في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين الجمعة

المكسيك تواجه الأكوادور
نيومكسيكو ـ سمير الفيشاوي

يواجه المنتخب المكسيكي نظيره الأكوادوري الجمعة في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة كوبا أميركا 2015، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.
ويقاتل المنتخب المكسيكي بقوة من أجل تحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل أمام المنتخب الأكوادوري، الذي أصبح بشكل شبه رسمي خارج البطولة، من أجل ضمان احتلال المركز الثاني على الأقل.

وحصدت المكسيك نقطتين خلال الجولتين الماضيتين، بعدما تعادلت مع كل من بوليفيا "0 - 0" وتشيلي "3 - 3"، لذلك سيسعى فريق المدرب ميجيل هيريرا إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل كثاني المجموعة الأولى وضمان تجاوز بوليفيا في حال تعادل بوليفيا مع تشيلي وتساوي المنتخبين المكسيكي والبوليفي بخمس نقاط أو التأهل مباشرة في حال فاز أي من المنتخبين.

وعلى الجانب الآخر، يملك منتخب الأكوادور فرصة وحيدة للتأهل إلى الدور ربع النهائي وهي الفوز على المكسيك بثلاثية نظيفة على الأقل، من أجل المنافسة على التأهل كأفضل ثالث، حيث سيتم اختيار منتخبين من المنتخبات الثلاثة التي ستحتل المركز الثالث.

ومن المتوقع أن يخوض الإكوادور اللقاء بتشكيل مكون من: "في حراسة المرمي ألكسندر دومينجز، وفي خط الدفاع فريكسون إراثو، خوان كارلوس باريديس، جابرييل اشيلير، وولتر أيوفي، وفي خط الوسط فيدل مارتينيث، كريستيان نوبوا وبيدرو كينيونيث، وفي خط الهجوم جيفرسون مونتيرو، ميلر بولانيوس وإينر فالنسيا".

وسيلعب المكسيك بكل من: "في حراسة المرمي خيسوس كورونا، في خط الدفاع خيراردو فلوريس، هوجو أيالا، خوليو دومينجيث وخوان فالنثويلا، وفي خط الوسط كارلوس سالثيدو، خوان كارلوس مدينا وخافيير جويميث، وفي خط الهجوم خيسوس مانويل كورونا، ماتياس فوسو وراؤول خيمينيث".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكسيك تواجه الأكوادور في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين الجمعة المكسيك تواجه الأكوادور في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين الجمعة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday