الهلال يتوج بلقب السوبر السعودي على حساب النصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على ملعب "لوفتس رود" في العاصمة البريطانية

"الهلال" يتوج بلقب "السوبر" السعودي على حساب "النصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الهلال" يتوج بلقب "السوبر" السعودي على حساب "النصر"

فريق "الهلال" السعودي
لندن – سليم كرم

توج فريق "الهلال"، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، بلقب كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على "النصر" بهدف نظيف، أمس الأربعاء، على ملعب "لوفتس رود" معقل نادي "كوينز بارك رينجرز" في العاصمة البريطانية لندن.

وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 وسط أجواء لندنية وحضور جماهيري سعودي كبير ليقود فرقه "الزعيم" للقب السوبر والفوز على "النصر" في الديربي السعودي الكبير.

وتوج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي عقب المباراة فريق "الهلال" بكأس البطولة والميداليات الذهبية, فيما سلم لاعبي "النصر" الميداليات الفضية.

ولعب "النصر" بتشكيلة مكونة من شيعان وعكاش ومحمد حسين وهوساوي والغامدي والجبرين وشايع وأدريان والشهري والسهلاوي وفابيان، وفي المقابل لعب "الهلال" بتشكيلة مكونة من شراحيلي وديجاو وكواك وجحفلي والشهراني والفرج والبريك وإدواردو ومحمد الشلهوب ويحيى الكعبي والميدا.

وكانت بداية المباراة هادئة من الجانبين وأبعد مدافع "النصر" ناصر الفرج تسديدة ياسر الشهراني في الدقيقة 10، ومرر محمد الشلهوب تمريرة سحرية لادواردو الذي سددها ليتصدى لها حسين شيعان حارس "النصر" ببراعة 14، وسدد الكعبي كرة قوية مرت بجوار القائم 15.

وكانت أول فرصة حقيقة للنصر في الدقيقة 17 عبر الشهري الذي سدد كرة قوية أمسكها حارس "الهلال"، وتألق أدريان وحول دفاع فريقه إلى هجوم في أكثر من مناسبة ومن إحداها سدد كرة قوية مرت بجوار القائم 18، في المقابل تألق الكعبي وحاول في كرة أبعدها الدفاع، وتبعها كواك بهجمة مرتدة حيث انطلق بالكرة ليعرقله الكعبي ويحتسبها الحكم ضربة ثابتة نفذها فابيان بتسديدة قوية ارتطمت في القائم في الدقيقة 22.

ومرت بعدها رأسية إدواردو بجوار القائم وأهدر الميدا فرصة اخرى لـ"الهلال" في الدقيقة 24، وأهدر إدواردو هدفًا محققًا بسبب الرعونة أمام المرمى وتألق عكاش في إبعاد الكرة 33، وسدد فابيان كرة قوية من ضربة ثابتة قبل أن يرسل الكعبي تمريرة عرضية مرت من أمام المرمى النصراوي من دون متابعة من أحد.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 عبر كارلوس إدواردو الذي تابع عرضية الكعبي 12 مسددها في المرمى النصراوي، وحاول "النصر" البحث عن هدف التعادل والعودة إلى المباراة خلال الدقائق المتبقية إلا أن طريقة لعب "النصر" كانت دفاعية.

وفشل "النصر" في إدراك التعادل لتمر الدقائق الاخيرة المتبقية من دون أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز "الهلال" على "النصر" بهدف نظيف وتتويجه بكأس السوبر السعودي في العاصمة البريطانية لندن لأول مرة في تاريخه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يتوج بلقب السوبر السعودي على حساب النصر الهلال يتوج بلقب السوبر السعودي على حساب النصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday