اليوفي يحرج ريال مدريد في أجمل مباريات السيدة العجوز هذا الموسم
آخر تحديث GMT 18:25:21
 فلسطين اليوم -

سيطر الإيطالي ومارس ضغطًا شديدًا ترجمه إلى لغة كرة القدم الوحيدة

"اليوفي" يحرج "ريال مدريد" في أجمل مباريات "السيدة العجوز" هذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اليوفي" يحرج "ريال مدريد" في أجمل مباريات "السيدة العجوز" هذا الموسم

جانب من لقاء اليوفينتوس وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
مدريد – لينا العاصى

خرج نادي "يوفنتوس" بانتصار ثمين وصعب من ضيفه "ريال مدريد" بهدفين لهدف فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التأهل للمباراة النهائية التي ستجرى الشهر المقبل فى العاصمة الألمانية برلين، تأجل لموقعة، الأربعاء المقبل، التي ستكون في إستاد "سانتياجو بيرنابيو"، دخل "يوفنتوس" مع مدربه ماسيمليانو أليجري، المباراة بتشكيلة مكونة من: بوفون، ليشتشتاينر، بونوتشي، كيلليني، إيفرا، ماركيزيو، بيرلو، ستيورارو، فيدال، تيفيز، موراتا.

على الجانب الثاني، بدأ "ريال مدريد" بقيادة كارلو أنشيلوتي اللقاء بكل من: كاسياس، كارفاخال، فاران، بيبي، مارسيلو، كروس، راموس، جيمس، ايسكو، بيل، كريستيانو رونالدو.

بدأ "يوفنتوس" الشوط الأول بضغط قوي مستغلًا سوء التفاهم بين ثنائي وسط "الريال" كروس وراموس، ما ساهم في إحراز "السيدة العجوز" لهدف التقدم المبكر عبر ألفارو ماروتا في الدقيقة التاسعة مترجمًا سيطرة "اليوفي" إلى الواقعية في كرة القدم؛ الأهداف.

واستمر "يوفنتوس" في طريقة لعبه نفسها وسط حالة من التوهان حلت على لاعبي الضيوف، إلا أنه ومع بداية الدقيقة 21 بدأ "ريال مدريد" بالدخول إلى أجواء المباراة، حتى جاءت الدقيقة 27 التي سجل فيها رونالدو هدف التعادل للفريق الملكى مستغلًا عرضية متقنة من جيمس رودريغيز الذي سنحت له فرصة إحراز التقدم لفريقه لولا العارضة التي صدت رأسية الدولي الكولومبي< لينتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وتغير الحال الشوط الثاني، وبدى أنّ "يوفنتوس" يريد الخروج بشيء من اللقاء ومن هجمة مرتدة قادها تيفيز، أدت إلى عرقلته داخل منطقة الجزاء من جانب المدافع كارفخال، ليسددها الدولي الأرجنتيني محرزًا الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 57.

وحاول "ريال مدريد" العودة من جديد في المباراة؛ لكنه فشل أمام صلابة وقوة دفاع وخط وسط "اليوفي"، فضلًا عن أنّ ماسيمليانو أليجرى دفع بالمافع برزالى في محاولة منه لإغلاق كل المساحات أمام زملاء رونالدو مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لتمر بقية الدقائق من دون تغيير، وتنتهي الموقعة بفوز "اليوفي" بهدفين لهدف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوفي يحرج ريال مدريد في أجمل مباريات السيدة العجوز هذا الموسم اليوفي يحرج ريال مدريد في أجمل مباريات السيدة العجوز هذا الموسم



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار
 فلسطين اليوم -

تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 01:48 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

ماجدة واصف تؤكد حضور سما المصري من دون دعوة

GMT 05:28 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

شركة فورد تطرح سيارة طائرة تستطيع الإقلاع عموديًا

GMT 02:04 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

هشام حطب يؤكد أن الأوليمبية ليس لها علاقة بحل اتحاد السلة

GMT 07:53 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماركة "LIODADO" التركية تطرح ملابس سبور رائعة

GMT 01:31 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي

GMT 01:13 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

فاطمة ناصر تنتظر إذاعة "نصيبي وقسمتك 2 "
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday