برشلونة يتلقى هزيمة مدويّة من أتلتيكو مدريد بهدفين في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"الروخي بلانكوس" أغلق مناطق الدفاع معتمدًا على غريزمان وكاراسكو

"برشلونة" يتلقى هزيمة مدويّة من "أتلتيكو مدريد" بهدفين في دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" يتلقى هزيمة مدويّة من "أتلتيكو مدريد" بهدفين في دوري أبطال أوروبا

جانب من لقاء فريق أتلتيكو مدريد و فريق برشلونة
مدريد- لينا العاصي

اقتنص فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزاً مثيراً وغالياً على حساب ضيفه ومواطنه برشلونة بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في جولة الإياب بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهل الروخي بلانكوس إلى دور الأربعة للبطولة القارية بهذا الفوز، بعد أن خسر لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف في جولة الذهاب على ملعب "كامب نو"، وسجل ثنائية أتلتيكو مدريد المهاجم الفرنسي جريزمان في الدقيقتين الـ36 والـ87 من ضربة جزاء ليمنح فريقه بطاقة التأهل ويكرر سيناريو العام 2014، الذي أطاح أتلتيكو فيه بنظيره برشلونة في دور الثمانية أيضًا.

وبدأت المباراة بحماس من لاعبي أتلتيكو مدريد ومحاولة أولى من جانب كاراسكو الذي انطلق بالكرة في دفاعات برشلونة، ثم فرصة قريبة من جانب غريزمان الذي تسلم كرة عرضية وحولها برأسه ولكن الحارس تير شتيغن تصدى للكرة، وباغت ماسكيرانو دفاع أتلتيكو بتقدم هجومي ولكن دفاع الروخي بلانكوس أبعد الفرصة من المدافع الأرجنتيني بكل براعة.

وظهر نيمار بمحاولة من الجبهة اليسرى لم تكتمل ثم فرصة هجومية من جانب كاراسكو النشيط في الدقيقة الـ20 أبعدها بيكيه ثم انطلاقة أخرى من المزعج كاراسكو أبعدها دفاع برشلونة، وأوقف جودين محاولة من الجبهة اليسرى عن طريق لويس سواريز، الذي تحرك خارج منطقة الجزاء؛ للهروب من الرقابة بينما ظهر من جديد الخطير كاراسكو بتمريرة مع فيليبي لويس في الجبهة اليسرى لأتلتيكو وأبعد الحارس تمريرة عرضية من جانب داني ألفيس.

وفي الدقيقة الـ36 نجح غريزمان في تسجيل هدف التقدم لأتلتيكو مدريد من ضربة رأس رائعة حولها من تمريرة عرضة متقنة من جانب نيغويز ليقلب المباراة ويشعلها، ولم يكن برشلونة في مستواه في الشوط الأول ولم ينظم الضغط الهجومي المتوقع، بينما أهدر كاراسكو فرصة أخرى لأتلتيكو في الدقيقة الـ45.

وفي بداية الشوط الثاني، لعب أتلتيكو مدريد بضغط هجومي واضح وأفسد بيكيه تمريرة في عمق الدفاع لصالح غريزمان كادت أن تسفر عن هدف محقق في الدقيقة الـ47، ونظم سواريز هجمة سريعة مع داني ألفيس ولكن تمريرة الأخير طالت على مهاجم برشلونة، وفي الدقيقة الـ50 كاد أتلتيكو أن يحرز الهدف الثاني من تمريرة رائعة على الجانب الأيمن وانطلاقة سريعة من كوكي، الذي مرر الكرة عرضية من دون متابع.

وحرمت العارضة أتلتيكو مدريد المتوهج من هدف محقق من ضربة رأس رائعة عن طريق لوكاس في الدقيقة الـ53، وعانى برشلونة من التمريرات غير الدقيقة مع دفاع مستميت من لاعبي أتلتيكو مدريد، وأنقذ المدافع غابي فرصة خطيرة من تمريرة عرضية من جانب سواريز قبل أن تصل إلى بيكيه المتقدم.

وانطلق غريزمان في الدقيقة الـ60 بانفراد من الجبهة اليمنى لأتلتيكو ليسدد في يد الحارس تير شتيغن، ووجه إنييستا تسديدة قوية أبعدها دفاع الروخي بلانكوس ببراعة ثم محاولة آخرى من الرسام يتصدى لها الحارس أوبلاك، وأشرك إنريكي مدرب برشلونة تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة الـ64 بنزول التركي آردا توران على حساب راكيتيتش، وحل سيرجي روبيرتو بدلاً من داني ألفيس لتنشيط وسط الملعب.

وتصدى حارس أتلتيكو لمحاولة خطيرة من جانب سواريز في الدقيقة الـ66، وأغلق الروخي بلانكوس مناطق الدفاع مع الاعتماد على انطلاقات الثنائي السريع غريزمان وكاراسكو، ونال اللاعب جابي مدافع أتلتيكو مدريد البطاقة الصفراء للخشونة ضد ليونيل ميسي، وارتقى لويس سواريز فوق الجميع ووجه ضربة رأس قريبة تصدى لها الحارس أوبلاك في الدقيقة الـ69، ونال نجم البارسا البطاقة الصفراء للخشونة ضد جودين مدافع أتلتيكو في هذه اللقطة، التي احتسبها الحكم خطأ، وواصل الروخي بلانكوس الدفاع المستميت أمام مرماهم.

وأشرك أتلتيكو مدريد لاعب الوسط توماس بارتي على حساب كاراسكو في الدقيقة الـ74، ونال نيمار البطاقة الصفراء بينما تصدى دفاع أتلتيكو لتسديدة ميسي ثم محاولة غوردي آلبا من الجبهة اليسرى، ثم حوَّل فيليبي لويس تمريرة بينية من سيرجي روبيرتو إلى خارج الملعب، وأبعد دفاع أتلتيكو المتألق محاولة من بيكيه الذي راوغ في منطقة الجزاء ثم تسديدة أخرى أبعدها الحارس أوبلاك المتألق، وانطلق دييغو غودين بكرة سريعة وصل بها إلى حدود منطقة جزاء برشلونة ولكن ماسكيرانو استخلصها ومررها إلى سيرجي روبيرتو، ولكن جودين ارتكب خطأ ضد الأخير وحصل على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة الـ86 انطلق فيليبي لويس جناح أيسر أتلتيكو مدريد في محاولة هجومية مرتدة سريعة ومرر الكرة عرضية في منطقة الجزاء، ولكن إنييستا أوقف الكرة بيده ليحتسب الحكم ريتزولي ضربة جزاء ضد برشلونة ويتغاضى عن طرد إنييستا ويسجل الفرنسي غريزمان هدفاً ثانياً لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ87.

وأشرك دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد المهاجم آنخيل كوريا على حساب غريزمان في الدقيقة الـ90، ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء لصالح برشلونة من تسديدة لإنييستا ردتها يد غابي مدافع أتلتيكو مدريد، واكتفى بخطأ على حدود منطقة الجزاء وسط اعتراضات من لاعبي برشلونة.
 
ومرت تسديدة ليونيل ميسي فوق العارضة بلا خطورة على مرمى أتلتيكو مدريد، ودفع سيميوني بآخر تغييراته بنزول سافيتش على حساب أوغوستو ماتياس في الدقيقة الـ90+3، ونجح أتلتيكو مدريد في استهلاك الوقت البديل لينتهي اللقاء بفوز الروخي بلانكوس وتأهله إلى دور الأربعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يتلقى هزيمة مدويّة من أتلتيكو مدريد بهدفين في دوري أبطال أوروبا برشلونة يتلقى هزيمة مدويّة من أتلتيكو مدريد بهدفين في دوري أبطال أوروبا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 17:50 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

تيفاني ترامب على علاقة بشاب من أصول لبنانية

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 17:43 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

معلومات خاطئة عن العلاقة الجنسية

GMT 03:25 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

أفكار ديكور لتزيين المنزل استقبالًا للعام الجديد

GMT 05:20 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

"النعناع البري" نبات ربما يُساعد في علاج مرض السرطان

GMT 01:07 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

ماغي بو غصن تؤكّد أن "كراميل" يغرّد خارج السرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday