برشلونة يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة
آخر تحديث GMT 07:12:54
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم

"برشلونة" يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه "سبورتينغ خيخون" بسداسية نظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه "سبورتينغ خيخون" بسداسية نظيفة

فريق برشلونة
برشلونة - لينا العاصي

اكتسح "برشلونة" منافسه سبورتينغ خيخون بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم البارسا بهدف لميسي في الدقيقة 12، ثم سجل لويس سواريز 4 أهداف "سوبر هاتريك" منهم هدفين من ركلتي جزاء، في الدقائق 63 و74 و77 و85، ثم هدف لنيمار من ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة 88. ورفع البارسا رصيده إلى 82 نقطة، ليعتلي صدارة الليغا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، ونقطة عن ريال مدريد، وتجمد رصيد خيخون عند 32 نقطة في المركز 18.

وخاض لويس إنريكي اللقاء بالتشكيلة الأساسية باستثناء إشراك سيرغي روبرتو مجددًا في مركز الظهير الأيمن، ليرافق الثلاثي بيكيه، ماسكيرانو، غوردي ألبا في خط الدفاع وخلفهم حارس المرمى كلاوديو برافو، وفي الوسط الثلاثي بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا، أمامهم الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار. وباغت برشلونة منافسه مبكرًا، وكان ميسي عنوان الخطورة في الدقائق الأولى، وهدد المرمى بضربة رأس فوق العارضة، ثم حرمه إيفان حارس خيخون من هدف مؤكد بتصدي رائع، قبل أن يكسر النجم الأرجنتيني صمود الضيوف، حيث استغل كرة مرتدة من الحارس ليضعها برأسه في المرمى الخالي، مسجلًا هدفه رقم 25 في الليغا.

وشكلت الهجمات المرتدة لخيخون، خطورة بالغة على مرمى البارسا، بفضل مهارة الثلاثي أليكس مينديز، ميخيل آنخيل جيريرو وآلين هاليلوفيتش، وكاد أن يبادر بالتسجيل أولًا، إلا أن مينديز أهدر هدفًا، مؤكدًا بتسديد الكرة في جسد كلاوديو برافو من انفراد تام، ثم سدد هاليلوفيتش كرة قوية فوق العارضة. واستعاد البارسا توازنه مجددًا بعد مرور 20 دقيقة، إلا أن رعونة نيمار، تسببت في ضياع هدفين مؤكدين، حيث انفرد بالمرمى، ولكنه بالغ في مراوغة الدفاع ليلعب الكرة إلى لويس سواريز ليسددها بدوره في أجساد مدافعي خيخون، بعدها أضاع المهاجم البرازيلي انفرادًا تامًا بتسديد الكرة في جسد الحارس.

وكاد الفريق الكتالوني أن يدفع ثمن إهدار هذه الفرص، حيث انفرد هاليلوفيتش، وسدد كرة ماكرة خدعت كلاوديو برافو قبل أن يخرجها ماسكيرانو من على خط المرمى، ثم ترتد مجددًا ليشتتها بيكيه بصعوبة وسط مطالبات من لاعبي خيخون بالحصول على ركلة جزاء بداعي لجوء بيكيه لذراعه لإخراج الكرة. وبدأ البارسا الشوط الثاني بتعديل وحيد، وشارك دانييل ألفيس مكان روبرتو، واكتسح الفريق الكتالوني منافسه على مدار 45 دقيقة وسط استسلام تام للاعبي خيخون، الذين اختفت خطورتهم تمامًا على المرمى.

وأضاع برشلونة نجومه فرصًا بالجملة، وأهدر نيمار انفرادًا تامًا بالمرمى مسددًا الكرة في جسد الحارس، ثم أضاع ميسي فرصة أخرى بتسديدة بجوار القائم الأيمن وأخرى أخرجها المدافع من على خط المرمى، قبل أن يُسجّل سواريز هدف الاطمئنان بعد تمريرة ساحرة من إنييستا، بعدها يشارك أردا توران مكان راكيتيتش. وخطف سواريز الأضواء من الجميع، وضاعف تقدم البارسا بهدفين من ركلتي جزاء، قبل أن يزيد نيمار الهدف الخامس من علامة الجزاء أيضاً، ثم عاد سواريز ليسجل السوبر "هاتريك" بعد تمريرة بينية من ميسي ليسددها المهاجم الأوروغوياني في الزاوية الضيقة، ويرفع رصيده إلى 34 هدفًا في صدارة هدافي الليغا، مبتعدًا عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 31 هدفًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة برشلونة يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:11 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 21:02 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الفراولة .. فاكهة جميلة تزيد من جمالك

GMT 01:37 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة وفاء عامر تؤكّد نجاح مسلسل "الطوفان"

GMT 10:00 2015 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

شركة الغاز توصي بتوزيع 26 مليون ريال على مساهميها

GMT 00:29 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 09:08 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

إطلالات مخملية للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا أسعد

GMT 17:47 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

20 وصية للتقرب إلى الله يوم "عرفة"

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 06:09 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد إبنه لؤي في أجواء عائلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday