بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 21:49:14
 فلسطين اليوم -

الخسارة أمام "كريستال بالاس" في الجولة الأخيرة تثير أزمة داخل النادي

بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد "اليونايتد" مستقبله في "مانشستر سيتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد "اليونايتد" مستقبله في "مانشستر سيتي"

المدير الفني لفريق "مانشستر سيتي" مانويل بلغريني
واشنطن - يوسف مكي


يواجه المدير الفني لفريق "مانشستر سيتي" مانويل بلغريني شبح إبعاده وتنحيته عن تولي مسؤولية تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي، عقب خسارته الاثنين، أمام فريق "كريستال بالاس"، ومن الممكن أن يتغير الوضع طبقًا لنتائج الفريق خلال السبع مباريات المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من مدير نادي "مانشستر سيتي" تشيكي بيغريستين، أنَّ المدير الفني للفريق مانويل بلغريني سيستمر في مهمته حتى بداية الموسم المقبل، إذ أنَّ هناك عائقًا لتغييره متمثل في كون المرشح رقم 1 لتدريب الفريق هو المدير الفني الحالي لفريق "بايرن ميونخ" بيب غوارديولا الذي يرتبط بعقد مع النادي البافاري ينتهي في صيف عام 2016.

وأوضح المصدر أنَّ "على صعيد منافس آخر نجد أنَّ فريق ريال مدريد منذ عامين قد أتى بالمدير الفني كارلو أنشيلوتي ليتولى مسؤولية تدريب الفريق بعد الإطاحة بروبيرتو مانشيني، وبالنسبة إلى المدير الفني لفريق "أتلتيكو مدريد" دييغو سيميوني، فإن أسلوب اللعب الذي يتبعه لا يتماشى مع تطلعات مانشستر سيتي".

وأضاف "هناك اتجاه نحو التعاقد مع الفرنسي باتريك فييرا ليتولى مهمة تدريب الفريق؛ ولكن هناك أصوات من داخل النادي تقول إنَّ الفرنسي لم يصبح جاهزًا بعد، ومع ذلك فإذا تمت الإطاحة ببلغريني قبل نهاية المسابقة فستتم الاستعانة بباتريك فييرا لسد الفجوة، كما حدث مع ريان غيغز حينما أصبح مدربًا مؤقتًا لفريق مانشستر يونايتد عقب تنحية ديفيد مويس قبل نهاية المسابقة بأربع جولات".

وأكد المصدر أنَّ "استغناء الفريق عن مانويل بلغريني يعزى إلى أسلوب اللعب الذي يتبعه والذي أصبح معروفًا لدى الجميع، كذلك تشكيل الفريق الذي يستعين به في مبارياته والخطط التي أصبحت مستهلكة، حيث ظهر ذلك عقب الخسارة من فريق كريستال بالاس بنتيجة 2-1 ما أضعف من مركزه في ترتيب الدوري ليحتل المركز الرابع وابتعاده عن فريق تشيلسي المتصدر بفارق تسع نقاط على الرغم من أنَّ تشيلسي لديه مباراة مؤجلة يقاتل ليحافظ على المركز الرابع الذي يؤهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا ويبتعد بفارق سبع نقاط عن ليفربول الذي يحتل المركز الخامس".

وبيَّن "أنَّ فريق مانشستر سيتي يجري التحضيرات لملاقاة فريق مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر الاثنين المقبل، ومن ثم فإن مستقبل بلغريني مع الفريق لم تتضح معالمه بعد، فالفوز في هذه المباراة بالنسبة إلى مانشستر سيتي يعطيه دفعه قويه في ترتيب الدوري مع تبقي ست مباريات قبل نهاية المسابقة".

وأبرز أنَّ "التكهنات الصادرة بشأن بقائه مع الفريق أم لا، ظهرت بعد تحقيق الفريق لفوزين فقط خلال ست مباريات الأمر الذي إذا ما استمر كذلك سينهي آمال اقتناص بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday