رياضة غزة تفتح باب التسجيل لبرنامج الرائد المدربوتتوج أبطال القوى
آخر تحديث GMT 13:29:10
 فلسطين اليوم -

اختتمت دورتي تنظيم البطولات الرياضية وتحكيم "الخماسي"

رياضة غزة تفتح باب التسجيل لبرنامج "الرائد المدرب"وتتوج أبطال "القوى"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رياضة غزة تفتح باب التسجيل لبرنامج "الرائد المدرب"وتتوج أبطال "القوى"

فتح باب التسجيل لبرنامج الرائد المدرب
غزة – علياء بدر

أعلنت الإدارة العامة للتدريب بوزارة الشباب والرياضة في غزة فتح باب التسجيل لبرنامج "الرائد المدرب"، للطلبة والخريجين من الجنسين، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاتحاد العام للمدربين.

وأوضح مدير عام التدريب في الوزارة جابر عياش، أنَّ البرنامج سيتضمن 70 ساعة تدريبية، تتضمن موضوعات التدريب، والإستراتيجيات والأساليب التدريبية الحديثة.

وأضاف عياش أنَّ البرنامج سيعتمد على مدربين متخصصين وذوي خبرة في مجال التدريب، لضمان تحقيق نتائج مميزة نهاية البرنامج وفتح أبواب جديدة أمام الطلبة والخريجين في هذا المجال.

وتابع: "برنامج الرائد المدرب 2015، هو امتداد لبرنامج الرائد بإشراف الوزارة، على مدار الأعوام الماضية، وتأكيد أنَّ نهج الوزارة في مجال التدريب، ومنح فرص أفضل في سوق العمل، والتخصصات التي يحتاجها المجتمع".

بدوره، أشار مدير برنامج الرائد بلال الشاعر إلى أنَّ البرنامج سينطلق في الـ20 من شهر نيسان/أبريل المُقبل، ويحصل المشاركون بعد اجتياز ساعات التدريب، على شهادة معتمدة من وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم والاتحاد العام للمدربين.

 ودعا الشاعر الراغبين في الالتحاق بالبرنامج متابعة الموقع الإلكتروني للوزارة، وتعبئة طلب الالتحاق، إلكترونيًا أو بالحضور إلى مقر الوزارة – الإدارة العامة للتدريب.

وأردف الشاعر أنَّ الوزارة نظمت ورشتي عمل لتحديد أولويات واحتياجات البرنامج، بمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال التدريب، بهدف الوقوف على أفضل التوصيات وتطبيق أحدث الوسائل.

في سياق متصل، شارك وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن،  بتتويج نادي "خدمات البريج" في بطولة كأس القطاع لكرة السلة، بعد فوزه على "خدمات رفح" بنتيجة 69_56 في المباراة التي جمعت بينهما الخميس على صالة أبو يوسف النجار في مدينة خان يون.

و حضر لفيف من الشخصيات الرياضية، ومئات الجماهير التي ملأت جنبات الصالة.

وقدم محيسن التهاني لنادي "خدمات البريج" بعد فوزه بالبطولة، والتي جاءت لتؤكد على عراقة وقوة النادي، والذي يعتبر من أفضل الفرق الفلسطينية في اللعبة، على مر التاريخ.

وتمنى محيسن التوفيق للبريج في قادم البطولات، مؤكدًا دعم وزارته للأندية والاتحادات الرياضية كافة، وذلك من خلال تذليل العقبات من أجل ضمان استمرار إقامة البطولات المختلفة في القطاع المحاصر.

كما شارك مدير عام الإدارة العامة للشؤون الرياضية في وزارة الشباب والرياضة جمال العقيلي، في تتويج أبطال ألعاب القوى للبطولة المفتوحة التي نظمها اتحاد اللعبة، على مضمار ملعب اليرموك في مدينة غزة، بحضور قيادات العمل الرياضي وجماهير اللعبة.

وأشاد العقيلي بجهود اتحاد العاب القوى في تطوير اللعبة/ من خلال إقامة البطولات والاهتمام بالفئات العمرية كافة، والتي ظهرت جليًا من خلال مشاركة العشرات من العدائين أصحاب المراحل العمرية المختلفة.

ونوه على أنَّ أهمية إقامة مثل تلك البطولات، والتي تساهم بشكل كبير في إعداد جيلٍ قادرٍ على تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية.

في سياق متصل، اختتمت وزارة الشباب والرياضة دورتي تنظيم البطولات الرياضية وتحكيم كرة القدم الخماسي بمشاركة العديد من الرياضيين، وذلك في مقر الوزارة غرب مدينة غزة.

وحاضر في دورة تنظيم البطولات محمد أبو عيطة والذي قدم شرحًا تفصيليًا عن عناصر تنظيم البطولات وعوامل نجاحها، مستعرضًا المعلومات والخطوات العديدة التي تساهم في ضمان نجاح البطولات الرياضية المختلفة.

وقال ابو عيطة إنَّ تلك الدورة جاءت لتساهم في إثراء الإدارة الرياضية للدارسين، خاصةً أنها ركزت على الجوانب العملية في كيفية تخطيط وتنفيذ البطولات.

وشرح محمود مسعود في دورة "تحكيم كرة القدم الخماسي" القانون نظريًا وعمليًا، من خلال عرض آخر التعديلات على لوائح وقوانين اللعبة، وذلك لمواكبة التطورات التي تحدث عليها من فترةٍ لأخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياضة غزة تفتح باب التسجيل لبرنامج الرائد المدربوتتوج أبطال القوى رياضة غزة تفتح باب التسجيل لبرنامج الرائد المدربوتتوج أبطال القوى



 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 06:57 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
 فلسطين اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday