عشاق الساحرة المستديرة يودعون العام بآمال جديدة
آخر تحديث GMT 20:28:51
 فلسطين اليوم -

بعد خسارة منتخب البرازيل وهزيمة الأرجنتين

عشاق الساحرة المستديرة يودعون العام بآمال جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشاق الساحرة المستديرة يودعون العام بآمال جديدة

عشاق الساحرة المستديرة
القاهرة – أحمد إبراهيم

سيظل العام الحالي عالقاً في أذهان وعقول عشاق الساحرة المستديرة، بالنظر إلى التقلبات الكروية التى حدثت خلاله، وما تحقق خلاله من نتائج وألقاب غير متوقعة.

"فلسطين اليوم" يرصد أبرز ما حدث من نتائج كارثية غير متوقعة سواء للأندية أو المنتخبات خلال العام الذي يقترب من توديعه.

في البداية، سيظل زلزال 8 تموز/يوليو، في ملعب " مينيراو" محفوراً في مخيلة كل مشجع برازيلي، حيث أنه اليوم الذي تلقت فيه البرازيل صدمة القرن الـ21 بخسارتها وخروجها على يد ألمانيا بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد، ضمن نصف نهائي "المونديال"، الذي استضافته بلاد "السامبا".

وخسر منتخب الأرجنتين نهائي كأس العالم، أمام ألمانيا بهدف ماريو جوتزه ليضيع حلم النجم ليونيل ميسي في أن يحصد لقب "المونديال" الذي طالما ظل بمثابة الشبح بالنسبة له، كون الأسطورة مارادونا نجح فيما فشل فيه من حيث إهداء الكأس لشعب "التانغو" عام 1986.

وخرج منتخب نيجيريا، حامل لقب أمم أفريقيا 2013، بطريقة مدهشة من تصفيات 2015، في غينيا الاستوائية بعدما حل في المركز الثالث في المجموعة الأولى.

وعاش فريق "ليفربول" عامًا حزينًا بعد أن كان "الريدز" اقترب من الظفر بلقب الدوري الإنكليزى الممتاز بعد غياب دام أكثر من 24 عاما، حيث مثلت الخسارة المفاجئة من "تشيلسي" قبل نهاية الدوري كعملية كسر عمود فقري للفريق، وذلك لأنها سمحت لـ"مانشستر سيتي" باعتلاء الصدارة، ومن ثم الفوز بالدوري، وهو ما يبدو أنه له أثر سلبي على إاطلاقة الموسم الجديد للفريق، بعد أن خرج من دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن ابتعاده هذا الموسم عن المنافسة على اللقب.

وخرج "برشلونة" خالي الوفاض من المسابقات التي خاضها هذا العام، فخسر الفريق لقب الدوري لمصلحة "أتليتيكو مدريد"، وخرج في دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا على يد الفريق ذاتها وخسر نهائي كأس ملك إسبانيا لحساب الغريم "ريال مدريد".

ويعتبر العام الحالي من أسوأ الأعوام التي مرت على فريق "بوروسيا دورتموند" بعدما خسر الألقاب كلها، باستثناء "السوبر الألماني"،  ، فضلاً عن ذلك، فإن الفريق منذ بداية الموسم الجديد خسر المباريات التى جعلته مهدد بالهبوط، بتواجده في المركز قبل الأخير في الجدول.

 ويعد "مانشستر يونايتد" من ضمن قائمة التعساء هذا العام، بالنظر إلى النتائج الكارثية التي تحققت مع المدرب دافيد مويز خليفة الأسطورة أليكس فيرجسون، فالفريق خرج دون تحقيق أي نجاح يذكر، لدرجة عدم مشاركته هذا الموسم في المسابقات الأوروبية، الأمر الذي عجل بالإطاحة بمويز والإتيان الصيف الفائت، بالمحنك الهولنيى لويس فان جال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق الساحرة المستديرة يودعون العام بآمال جديدة عشاق الساحرة المستديرة يودعون العام بآمال جديدة



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday