محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك الابن الوفي للأهلي
آخر تحديث GMT 09:37:06
 فلسطين اليوم -
رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري يعلن إرجاء الجلسة التشريعية لعدم اكتمال النصاب مكتب رئيس الوزراء العراقي "عبد المهدي سيتوجه قريبا إلى البرلمان لتقديم تعديلات وزارية إصلاحية" وزير الاتصالات "لا أمتلك إحصاءات بشأن الخسائر الناجمة عن قطع الإنترنت وخاصة على التجار ومن يعتمد على الإنترنت في عمله، لكننا سنعلن عن حجم تلك الخسائر قريبا" جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن أنه أسقط 4 صواريخ أطلقت من سورية باتجاه إسرائيل الجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلاد مصادر في ميناء أم قصر جنوبي العراق تؤكد قطع محتجين مدخل الميناء وتعثر العمليات فيه بنسبة 50% البرلمان الإيراني يعقد جلسة مغلقة لمناقشة قرار رفع أسعار الوقود والتظاهرات التي شهدتها البلاد المرشد الإيراني يقول إنه يجب تنفيذ زيادة سعر المحروقات ويتهم معارضي الثورة والأعداء بـالتخريب تجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي" دعوات لتظاهرات حاشدة في ساحتي رياض الصلح والشهداء وسط بيروت وباقي المناطق اللبنانية يوم الاثنين
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ غياب الألقاب سبب رحيل غاريدو

محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك "الابن الوفي للأهلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك "الابن الوفي للأهلي"

رئيس النادي "الأهلي" المهندس محمود طاهر
القاهرة – عبد الحميد محمد

أكد رئيس النادي "الأهلي" المهندس محمود طاهر، أنَّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فتحي مبروك، أحد أبناء "الأهلي" المخلصين، مشيرًا إلى أنَّه سيحظى بكل الدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح طاهر في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ مبروك يملك القدرات اللازمة لصناعة الفارق وإعادة الفريق إلى مساره الطبيعي في المنافسة على كل الألقاب وفي مختلف البطولات.

 وأشار إلى أنَّ تواجد مبروك على رأس الجهاز الفني لا يرتبط بفترة زمنية، لافتًا إلى أنَّه لا يمانع على الإطلاق استمراره في منصبه في حالة تحقيق نتائج طيبة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشف أنَّ المدير الفني للمنتخب الاوليمبي حسام البدري كان مجرد مرشح من بين 5 مدربين لتولي مهام تدريب الفريق خلفاً للاسباني خوان كارلوس جاريدو، وشدَّد على أنَّ "الأهلي" سلك القنوات الشرعية في التفاوض معه عبر فتح باب المفاوضات مع اتحاد الكرة، وفي النهاية أعلن النادي احترامه لموقف الاتحاد باستمراره في منصبه.

وأضاف طاهر أنَّه كان يأمل في استمرار خوان كارلوس جاريدو في منصبه مديرًا فنيًا للفريق، إلا أنَّ تراجع النتائج والحاجز النفسي الذي ترتب على ذلك أدى إلى التدخل في الوقت المناسب واتخاذ قرار التغيير.

وشدَّد على أنَّ هناك إستراتيجية يعمل بها قطاع كرة القدم تهدف إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة في كل البطولات خلال الأعوام المقبلة، موضحًا أنَّ سياسة "الأهلي" لا تعتمد على مجرد الفوز ببطولة من وقت إلى آخر أو وفقًا للصدفة، وإنما هناك خطة محددة لبناء فريق يجمع بين عناصر الخبرات ولاعبي الشباب لضمان مستقبل النادي.

وأبرز أنَّ "الأهلي" يملك مجموعة من اللاعبين قادرة على تحقيق سياسة النادي والوفاء بتطلعات جماهيره العظيمة التي ترغب بشكل دائم في أن يتواجد الفريق على منصات التتويج رغم كل الظروف.

وناشد رئيس القلعة الحمراء الجهات المعنية بمساعدة النادي من خلال السماح للجماهير بحضور مباراة "الأفريقي التونسي" في دور الستة عشر الإضافي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وتمنى أن تجري المباراة في ملعب إستاد القاهرة الدولي في 17 أيار/ مايو الجاري لمساعدة "الأهلي" من أجل الحفاظ على لقبه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك الابن الوفي للأهلي محمود طاهر يعلن مساندته فتحي مبروك الابن الوفي للأهلي



GMT 17:18 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد البيضاوي يضمن منحة مالية مُغرية قدرها 250 ألف دولار

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا
 فلسطين اليوم -

مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف للشتاء بأسلوب دوقة ساسكس من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني
بأناقتها وجرأة اختيارها التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها، ها هي الدوقة ميغان ماركل meghan markle تتألق باختيارها معاطف طويلة للشتاء مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة الأحب على قلبها. واكبي من خلال الصور أجمل معاطف الدوقة ميغان ماركل meghan markle الطويلة والمناسبة للشتاء خصوصاً أنها تختار أسلوباً فريد من نوعه في عالم الموضة. اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle موضة المعطف الطويل والكارو بلوني الزيتي والنيلي من دار Burberry مع القصة المستقيمة التي لا تتخلى عنها خصوصاً من خلال تنسيقه مع بناطيل واسعة وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle معاطف طويلة للشتاء بألوان كلاسيكية كالمعطف الاسود مع الرباط من دار Calvin Klein، والمعطف الرمادي الطويل من دارSoia & Kyo. وفي اطلالات أخرى، كانت الدوقة ميغان مار...المزيد

GMT 04:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"
 فلسطين اليوم - من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا

GMT 04:24 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday