مذكرة التفاهم بين الرجاء والوداد تشمل مجالات اجتماعية ورياضية وتربوية
آخر تحديث GMT 04:10:31
 فلسطين اليوم -

مدير تسويق "الرجاء" البيضاوي بوبكر عماري لـ"فلسطين اليوم":

مذكرة التفاهم بين الرجاء والوداد تشمل مجالات اجتماعية ورياضية وتربوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذكرة التفاهم بين الرجاء والوداد تشمل مجالات اجتماعية ورياضية وتربوية

فريق الرجاء البيضاوي
الدارالبيضاء ـ محمد رشيد

أكّد رئيس اللجنة التسويقية في فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم بوبكر عماري أنَّ هناك مشاريعًا تسويقية بمعية نظيره في فريق الوداد البيضاوي، سترى النور قريبًا، تنفيذًا لمذكرة التفاهم التي وقعها قطبي العاصمة الاقتصادية، الجمعة الماضي، في أحد الفنادق في مدينة الدار البيضاء.

وأضاف عماري، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ "المنتوج الذي يتدارسه الطرفان يشمل في شقه الاقتصادي ملعب محمد الخامس، الذي يعتبر تحت وصاية مجلس المدينة الاقتصادية، عبر إنشاء مطاعم صغيرة، وكذا إمكان تسويق لوحات إعلانية إلكترونية من الجيل الجديد، ثلاثية الأبعاد، وإصلاح الساعة الحائطية التي طالها النسيان، أو تعويضها بساعة جديدة، بتشاور مع مجلس المدينة، إضافة إلى بيع بعض الوصلات الإشهارية، ما سيمثل دعمًا إضافيًا لمداخيل الناديين، فضلاً عن اقتسام مداخيل الديربي ذهابًا وإيابًا، كما يوجد هناك احتمال أن تطرح منتجات تضم شعار الناديين معًا في الأشهر القليلة المقبلة".

وشدّد عماري على أنَّ "الشق الاقتصادي يمثل فقط جزءًا، لا يتجزأ، من مذكرة التفاهم، باعتبارها تهم العديد من المجالات الأخرى، سواء كانت اجتماعية أو رياضية أو حتى تربوية، وفي مقدمتها محاربة ظاهرة الشغب، عبر توحيد ولمِّ شمل جمهور الفريقين".

ولفت إلى أنَّ "المسؤولين يعملون على نبذ هذه الظاهرة، التي باتت تضر بصورة الكرة المغربية، وكان آخرها ما حصل بين جماهير الرجاء والجيش الملكي ضمن منافسات الدوري المغربي للمحترفين، والتي شهدت أحداث شغب خطيرة".

وتابع "مشروع رجا ستور، الذي يضم 10 محلات ستفتتح كاملة قبل 31 آذار/مارس 2015، حيث بلغ مرحلته النهائية بنسبة 100%، إذ باتت 3 محلات تجارية جاهزة وسيعلن عن افتتاحها في غضون الـ 6 أسابيع المقبلة، إذ سيفصل بين افتتاح كل محل أسبوعين، وسيكون الأول في درب سلطان، باعتباره معقل الفريق الأخضر، والمحل الثاني وسط المدينة، فيما الثالث في منطقة سيدي مومن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة التفاهم بين الرجاء والوداد تشمل مجالات اجتماعية ورياضية وتربوية مذكرة التفاهم بين الرجاء والوداد تشمل مجالات اجتماعية ورياضية وتربوية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 01:02 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مساعد أغيري يستنكر تصريحات رمزي عن الجهاز الفني

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 19:35 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

GMT 20:52 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأحياء يؤكدون أن السحالي تملك القدرة على التعلم

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار نيسان باترول في مصر

GMT 07:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان بمكياج جريء مُستوحى مِن الستينات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday