مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تبادل التعزية بين جماهير الكرة في العالم
آخر تحديث GMT 21:49:14
 فلسطين اليوم -

في ذكرى رحيل الزعيم المناضل مانديلا

مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تبادل التعزية بين جماهير الكرة في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تبادل التعزية بين جماهير الكرة في العالم

صامويل إيتو بعد أن قام بعمل نفس قصة الشعر الخاصة بمانديلا
القاهرة - حسام السيد

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم حول العالم على إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل رئيس جنوب أفريقيا السابق نيسلون مانديلا من خلال نشر عبارات تاريخية له، ونشر صورة تجمعهم به بعد أن استغل الرياضة في القضاء على التمييز العنصري في جنوب أفريقيا.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني على رأس من تذكروا رحيل مانديلا بعد أن نشر صورة عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، تجمعه مع الزعيم الراحل خلال مشاركته في نسخة 2010 من بطولة كأس العالم، وهو يهدي قميصه لمانديلا، مؤكدًا أنه رمز كبير وأن العالم خسر كثيرًا برحيله بعد أن عاش حياة طويلة يحارب من أجل البسطاء ويعمل على نشر التسامح بين الجميع.

مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تبادل التعزية بين جماهير الكرة في العالم

وشارك النجم الكاميروني صامويل إيتو في إحياء ذكرى رحيل مانديلا من خلال نشر صورته عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بجوار صورة لمانديلا بعد أن قام بعمل نفس قصة الشعر الخاصة به، ووجه رسالة إلى جميع جماهير الكرة في العالم أن تفكر للحظات قبل ذهابها إلى النوم في الزعيم الراحل حتى يرقد في سلام بعد حياة حافلة بالأعمال الخيرية.

وارتبط مانديلا بعلاقات قوية مع كبار رموز ولاعبي كرة القدم حول العالم، وكان له دور كبير في حصول بلاده على شرف استضافة أول نسخة لكأس العالم في القارة السمراء قبل أربعة أعوام، واشتهر بدعوته المستمرة إلى استلهام روح التسامح والتنافس الشريف من كرة القدم وتطبيقها بين الشعوب وفي المجتمعات بما يخدم أهداف السلام والتعايش السلمي بين الجميع.

وتحل اليوم السبت الذكرى الأولى لرحيل مانديلا الذي تم إقامة جنازة له في ملعب سوكر سيتي الشهير في العاصمة جوهانسبيرغ بسبب ارتباطه الكبير بالرياضة بشكل عام، فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي عبارات تعزية من جماهير كرة القدم حول العالم والتأكيد على أنه أحد أهم الشخصيات في تاريخ العالم وليس قارة أفريقيا فحسب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تبادل التعزية بين جماهير الكرة في العالم مواقع التواصل الاجتماعي تشهد تبادل التعزية بين جماهير الكرة في العالم



 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday