نادي برشلونة يعبر إكلينيكياً إلى نصف النهائي بثلاثية في نظيره باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

خلال مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء"

نادي "برشلونة" يعبر إكلينيكياً إلى نصف النهائي بثلاثية في نظيره "باريس سان جيرمان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي "برشلونة" يعبر إكلينيكياً إلى نصف النهائي بثلاثية في نظيره "باريس سان جيرمان"

نادي "برشلونة"
مدريد – لينا العاصي

حقق نادي "برشلونة" فوزًا كبيرًا وعريضًا على مضيفه "باريس سان جيرمان" بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واقترب "برشلونة" بهذه النتيجة بشدة من بلوغ نصف نهائي المسابقة، حيث بات يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة في موقعة الإياب التي ستقام الثلاثاء المقبل في إستاد "كامب نو" لضمان العبور للدور المقبل.

 وجاءت المباراة قوية، لاسيما من جانب الضيوف والذين لعبوا بقوة واستخدموا أسلوبهم في الاستحواذ على الكرة، وهو ما منحهم الأفضلية في معظم فترات اللقاء، بينما الحال كان عكس ذلك بالنسبة لـ"سان جيرمان" والذى بدى الكثير من لاعبوه في حالة توهان كبيرة معظم فترات المواجهة، فضلاً عن تأثره بالغيابات، خاصة الثنائي الإيطالي نجم الوسط ماركو فيراتى ، وعملاق الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

 الشوط الأول، بدأه "برشلونة" بضغط مبكر على الضيوف، حيث كانت السيطرة للنادي الكتالوني، وسدد ميسي كرة اصطدمت بالقائم، وذلك قبل أن يمنح البرغوث تمريرة سحرية لنيمار في الدقيقة 18، ليسجل منها الولد البرازيلي الهدف الأول لـ"برشلونة".

 استمر الحال على ما هو عليه بعد الهدف، حيث أن "سان جيرمان" لم يبدى مقاومة حقيقية، لاسيما بعد إصابة القائد والمدافع تياجو سيلفا، ونزول مواطنه دافيد لويز بدلاً منه، وذلك كون لويز يعاني في الأساس من إصابة، لتزداد متاعب الفريق الفرنسي، لتنتهي الفترة الأول بتقدم "البلوجرانا" بهدف دون رد.

 واصل "برشلونة" أسلوب لعبه في الشوط الثاني،  وتوالت الدقائق حتى استطاع الأورجواياني لويس سواريز تسجيل الهدفين الثاني والثالث للضيوف بالدقيقتين 67 و79 ، وسط ذهول جمهور حديقة الأمراء ومدرب الفريق الباريسي لوران بلان.

 ولم يشفع الهدف الذي أحرزه فان دير فيل بالدقيقة 82 في تغيير واقع النتيجة، وهزيمة "برشلونة"، لتصبح مهمة النادي الباريسي في مباراة العودة شبه مستحيلة، ويقترب "برشلونة" من التواجد بين الأربعة الكبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي برشلونة يعبر إكلينيكياً إلى نصف النهائي بثلاثية في نظيره باريس سان جيرمان نادي برشلونة يعبر إكلينيكياً إلى نصف النهائي بثلاثية في نظيره باريس سان جيرمان



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday