يوفنتوس ينجح في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد
آخر تحديث GMT 08:18:31
 فلسطين اليوم -

يبحث أمام "برشلونة" عن تحقيق ثلاثية تاريخية في الموسم الحالي

"يوفنتوس" ينجح في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب "ريال مدريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "يوفنتوس" ينجح في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب "ريال مدريد"

جانب من مباراة يوفنتوس وريال مدريد
مدريد – لينا العاصي

نجح فريق "يوفنتوس" في تحقيق إنجاز كبير بتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب 12 عامًا عقب تعادله إيجابياً أمام "ريال مدريد" بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن إياب نصف نهائي المسابقة.

وتأهل "يوفنتوس" للنهائي الذي سيقام في 6 حزيران/ يونيو المقبل في العاصمة الألمانية برلين، مستفيداً من انتصاره في الذهاب الذي أقيم الثلاثاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.
ومن المنتظر أن يواجه "يوفنتوس" فريقًا إسبانيًا آخر في النهائي هو "برشلونة"، ما يجعل الفريقين أمام إمكانية تحقيق ثلاثية تاريخية هذا الموسم، تتمثل في الدوري والكأس ودوري الأبطال.

ودخل "ريال مدريد" اللقء بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بقائمة ضمت كاسياس، وكارفاخال، وفاران، وراموس، ومارسيلو، وكروس، وإيسكو، وخاميس، وبيل، ورونالدو وبنزيمة.

وخاض "يوفنتوس" مع مدربه ماسيمليانو أليغري المباراة بتشكيلة تكونت من بوفون، وليشنشتاينر، وبونوتشي، وكيليني، وإيفرا، وبيرلو، وفيدال، وماركيزيو، وبوجبا، وتيفيز وموراتا.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب أصحاب الأرض بهدف إحراز هدف مبكر يسهل عليهم بقية فتراتها، إلا أنهم اصطدموا بصلابة قوية من دفاع "اليوفي"، ومع مرور الدقائق، ومن هجمة منظمة تعرض جيمس رودريجيز لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليسجل منها كريستيانو رونالدو هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقة 23.

حاول "ريال مدريد" إحراز هدف ثان يقتل به المباراة، لكن الضيوف ظلوا متماسكين حتى مرت دقائق الشوط الأول دون تغيير في النتيجة، ليدخل "يوفنتوس" الفترة الثانية، وهو أكثر ثباتاً وعاقد العزم على إدراك التعادل.

ومن لعبة طولية وصلت إلى بوغبا هيأ الكرة برأسه لموراتا الذي سدد الكرة بشكل قوى لتسكن شباك كاسياس معلناً التعادل للسيدة العجوز في الدقيقة 57.

فشل "ريال مدريد" بقية الدقائق في إدراك الهدف الثاني، والذي كان سيعادل به نتيجة لقاء الذهاب، إذ اصطدم بروح قتالية عالية من لاعبي "يوفنتوس" والذين صمدوا حتى انتهت المباراة، وتأهل "يوفنتوس"، وخرج "ريال مدريد" تقريباً خالي الوفاض بلا ألقاب هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس ينجح في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد يوفنتوس ينجح في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday