بيانكا أندريسكو تصدم سيرينا وليامز وتنتزع لقب فلاشينغ ميدوز
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

أصبحت أول كندية بإحدى بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى

بيانكا أندريسكو تصدم سيرينا وليامز وتنتزع لقب "فلاشينغ ميدوز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيانكا أندريسكو تصدم سيرينا وليامز وتنتزع لقب "فلاشينغ ميدوز"

أندريسكو تصدم سيرينا وتنتزع لقب فلاشينج ميدوز
واشنطن - فلسطين اليوم

توجّت لاعبة التنس الكندية بيانكا أندريسكو مغامرتها المثيرة بإحراز لقب بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) بالفوز على المخضرمة سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا 6 / 3 و7 / 5 مساء السبت، في المباراة النهائية للبطولة.

وأصبحت أندريسكو المصنفة الخامسة عشرة للبطولة أول لاعبة كندية في عصر التنس المفتوح، الذي بدأ في 1968 ، تتوج بلقب إحدى بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى.

 وحرمت أندريسكو منافستها سيرينا المصنفة الثامنة للبطولة من تحقيق رقم قياسي ثمين حيث فشلت سيرينا مجددا في معادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب التي تحققها أي لاعبة في تاريخ مشاركاتها ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى والمسجل باسم الأسترالية مارجريت كورت برصيد 24 لقبا.

 وفي المقابل، أحرزت اللاعبة الناشئة أندريسكو لقبها الثالث فقط في مسيرتها الرياضية حتى الآن حيث سبق لها التتويج هذا العام بلقبي إنديان ويلز للأساتذة بالفوز على الألمانية أنجيليك كيربير المصنفة الأولى على العالم سابقا وتورنتو للأساتذة بعد انسحاب سيرينا بالذات من المباراة النهائية للإصابة.

 وكانت سيرينا أحرزت آخر ألقابها الـ23 في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى من خلال بطولة أستراليا المفتوحة مطلع عام 2017 عندما كانت في الشهور الأولى من حملها وذلك بالتغلب على شقيقتها الكبرى فينوس في المباراة النهائية.

 ومنذ ذلك الحين، خسرت سيرينا أربع مباريات نهائية وصلت إليها في البطولات الأربع الكبرى حيث خسرت نهائي إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) في العامين الماضي والحالي كما خسرت نهائي فلاشينج ميدوز في العامين الماضي والحالي.

 وكانت سيرينا عادلت رقما قياسيا مهما بفوزها على الأوكرانية إيلينا سفيتولينا في الدور قبل النهائي للبطولة حيث حققت الفوز رقم 101 لها في البطولات الأربع الكبرى وهو نفس الرقم القياسي المسجل باسم اللاعبة السابقة كريس إيفرت لكن هزيمة سيرينا في النهائي حرمتها من الانفراد بالرقم القياسي.

 ورغم خسارتها مجموعة واحدة فقط في المباريات التي خاضتها بالبطولة الحالية، خسرت سيرينا مجموعتين في النهائي لتكون بهذا خسرت ثلاث مجموعات فقط في البطولة الحالية.

 ولم تجد أندريسكو عناء كبيرا في حسم المجموعة الأولى لصالحها ثم تقدمت بثقة على سيرينا 5 / 1 في المجموعة الثانية لكن الأمريكية المخضرمة انتفضت وسط المجموعة الثانية وأحرزت التعادل 5 / 5 قبل أن تستعيد أندريسكو اتزانها وتحسم المباراة لصالحها 7 / 5 .

 وبهذا، فشلت سيرينا في محاولة جديدة لمعادلة رقم مارغريت كورت التي أحرزت 24 لقبا في البطولات الأربعة الكبرى خلال الفترة من 1960 إلى 1973.

 وفي المقابل ، توجت أندريسكو /19 عاما/ مشاركتها الرابعة فقط في الأدوار الرئيسية بالبطولات الأربعة الكبرى بإحراز هذا اللقب الغالي لتعادل بهذا إنجاز اللاعبة السابقة مونيكا سيليش عندما توجت بلقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) في 1990.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

جيجي حديد تُشعل مباراة سيرينا وليامز وكاثرين مكنالي بإطلالة مثيرة

سيرينا وليامز تحتفل بمرور عام على عودتها بالفوز على أزارينكا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيانكا أندريسكو تصدم سيرينا وليامز وتنتزع لقب فلاشينغ ميدوز بيانكا أندريسكو تصدم سيرينا وليامز وتنتزع لقب فلاشينغ ميدوز



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018

GMT 07:24 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

ترامب يشيد بانتصار معسكره بعد إقرار قانون

GMT 21:05 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نوفاك ديوكوفيتش يستعد لبطولة أستراليا في ملبورن

GMT 08:25 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع شعبية حقائب "كيلي" رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪

GMT 05:56 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الحمد الله يدعو اليونان إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية

GMT 18:36 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

النجمات اللائي قمن بدور شرطيات في الدراما المصرية

GMT 08:08 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأمهات يستعملن أصوات طفولية لتعليم أطفالهن مبكرًا

GMT 15:43 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إنجاب طفل وسيم يجعل الرجل أكثر وسامة في أعين النساء
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday