مانشستر سيتي يخوض التحدي الأهم في الديربي أمام نظيره اليونايتد الأربعاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الـ31 للدوري الإنكليزي

مانشستر سيتي يخوض التحدي الأهم في الديربي أمام نظيره اليونايتد الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر سيتي يخوض التحدي الأهم في الديربي أمام نظيره اليونايتد الأربعاء

لاعبي فريق مانشستر سيتي حامل اللقب
لندن - فلسطين اليوم

في إطار الصراع المحتدم على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يخوض مانشستر سيتي حامل اللقب، غدا الأربعاء، أصعب وأكبر اختبار في المباريات المتبقية له برحلة الدفاع عن لقبه هذا الموسم، عندما يلتقي جاره ومنافسه العنيد مانشستر يونايتد، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الـ31 للمسابقة.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في جدول المسابقة حاليا برصيد 86 نقطة، وبفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر ليكون الفوز في هذه المباراة المؤجلة بمثابة مؤشر كبير على إمكانية دفاع السيتي عن اللقب.

ويحتاج مانشستر سيتي، إلى الفوز في هذه المباراة ليستعيد الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول قبل آخر 3 مباريات لكل منهما في المسابقة. ومن بين المباريات المتبقية لمانشستر سيتي في المسابقة هذا الموسم، ستكون مباراة الغد هي الأقوى والأصعب والأهم.

وفيما حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا للغاية 1 ـ 0 على توتنهام يوم السبت الماضي، سقط مانشستر يونايتد في فخ هزيمة ثقيلة 4 ـ 0 أمام إيفرتون أمس الأول الأحد. ولم يتردد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد في الاعتذار لجماهير الفريق عن هذه الهزيمة الثقيلة ومستوى أداء الفريق في المباراة أمام إيفرتون.

ولكن المؤكد أن الاعتذار ليس كافيا للجماهير حيث يحتاج الفريق إلى تعويض مشجعيه من خلال عرض قوي ونتيجة إيجابية في مباراة الغد على استاد "أولد ترافورد" معقل الفريق وهو ما يضاعف من صعوبة اللقاء على مانشستر سيتي.

وقال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إن فريقه يدرك أن أي نتيجة أخرى خلاف الفوز في هذه المباراة قد تكلف الفريق لقب الدوري الإنجليزي.

وأوضح: "مع هذا الفارق لصالح ليفربول، نعرف ما سيحدث إذا خسرنا هذه المباراة.. الريدز فريق كبير وأصبح متكاملا. وبرهن على قوته الهائلة ببلوغه المربع الذهبي لدوري الأبطال الأوروبي مجددا".

وحقق مانشستر سيتي، بقيادة جوارديولا الفوز في 25 من آخر 27 مباراة خاضها، ولم يعد أمام الفريق في المباريات الأخيرة له بالدوري الإنجليزي سوى الفوز. وأوضح جوارديولا: "أشعر بالسعادة لظهور الفريق متماسكا كل 3 أيام.. أرى كل يوم ما قدمناه على مدار موسمين. يظهرون لي شخصية الفريق كل 3 أيام".

وفيما أشار بعض مشجعي مانشستر يونايتد إلى أنهم يفضلون فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي على فوز ليفربول باللقب الأول له منذ 1990، قال سولسكاير إن فريقه يجب أن يرد بقوة بعد الهزيمة الثقيلة أمام إيفرتون.

وأشار سولسكاير: "مانشستر سيتي في مواجهتنا على استاد أولد ترافورد يوم الأربعاء. إنه أكبر حافز ممكن لنا.. خسرنا 4 ـ 0 للتو وهو ما لا ينطبق على مانشستر سيتي. لكنني أثق بأن الجماهير ستساندنا في مباراة الأربعاء".

وقال أشلي يونج، قائد مانشستر يونايتد إن لاعبي الفريق مدينون للجماهير وعليهم تقديم أداء جيد في مباراة الأربعاء.

وأوضح اللاعب الكبير: "نعلم مدى أهمية المباراة.. إذا لم يستطع اللاعبون الارتقاء لمستوى ديربي مانشستر، يكون هناك خطأ ما.. أثق بأن الفريق سيكون جاهزا لمباراة الأربعاء".

ويحتاج مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز السادس بفارق نقطتين خلف آرسنال وتشيلسي، إلى الفوز في مباراة الغد لينعش آماله في المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى التي يتأهل أصحابها إلى دوري الأبطال.

وقال يونج، إن الرغبة في المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل ستكون حافزا كافيا للاعبين على التألق والفوز في مباراة الغد.

وأضاف: "ما زالت أمامنا 4 مباريات متبقية ويمكننا تحقيق 4 انتصارات.. ستكون المهمة صعبة لكنني أثق بقدرتنا على تحقيق هذا".

وفي مباراة أخرى غدا، يحل آرسنال ضيفا على وولفرهامبتون، ويتطلع الأول أيضا لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة على ملعبه أمام كريستال بالاس أمس الأول الأحد.

قد يهمك أيضًا

فيل فودين يُعرب عن سعادته بفوز مانشستر السيتي على توتنهام 

 الصحف الإنكليزية تُبرز تصريحات غوارديولا بعد الخروج من دوري الأبطال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يخوض التحدي الأهم في الديربي أمام نظيره اليونايتد الأربعاء مانشستر سيتي يخوض التحدي الأهم في الديربي أمام نظيره اليونايتد الأربعاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday