ليفربول يخوض اختبارًا صعبًا أمام بورتو البرتغالي علي ملعب أنفيلد الثلاثاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول يخوض اختبارًا صعبًا أمام بورتو البرتغالي علي ملعب "أنفيلد" الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليفربول يخوض اختبارًا صعبًا أمام بورتو البرتغالي علي ملعب "أنفيلد" الثلاثاء

النجم المصري محمد صلاح
لندن - سليم كرم

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اختباراً صعباً عندما يستضيف نظيره بورتو البرتغالى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تأهل بورتو للدور ذاته بعد فوزه على روما الإيطالى بنتيجة 4/3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويلتقى ليفربول نظيره بورتو فى مسابقة دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى، بعدما سبق وأن التقيا فى دور الـ 16 بالنسخة الماضية من منافسات البطولة.

اقرا ايضاً:

محمد صلاح يساهم فى تحقيق رقم جديد مع ليفربول فى الدوري الإنكليزي

وحقق فريق ليفربول فوزاً كاسحاً على مضيفه بورتو البرتغالى بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16، وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و 85 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى ليحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويطمح محمد صلاح ورفاقه لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور نصف النهائى قبل خوض مباراة الإياب فى ملعب "الدراجاو"، أما بورتو الذى ينافس بنفيكا على صدارة الدورى البرتغالى فيسعى لتفجير المفاجأة ومخالفة التوقعات التى تنظر له على أنه الأضعف فى هذا الدور، والثأر من نظيره الإنجليزى الذى أطاح به من ثمن النهائى الموسم الماضي.

وينتظر عشاق ليفربول تألق محمد صلاح فى مباراة اليوم، بعدما سجل هدفاً رائعاً كان نقطة التحول فى مباراة ساوثهامبتون الماضية، وهو الهدف الذى أنهى به صيامه عن التهديف لثمانى مباريات فى مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين طاقم تحكيم إسبانى بقيادة أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة ليفربول وبورتو، بمعاونة باو سيبريان وروبرتو ديل بالومار، وسيتولى خيسوس خيل مانزانو مسؤولية تقنية التحكيم عن طريق الفيديو "VAR".

الحكم الإسبانى صاحب الـ 42 عاماً سبق وتولى إدارة العديد من المباريات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أبرزها مباراة توتنهام الإنجليزى وبوروسيا دورتموند الألمانى التى أقيمت بملعب "ويمبلي"، فى ذهاب دور الـ 16 والتى إنتهت بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة.

قد يهمك ايضاً:

محمد صلاح مُرشَّح لجائزة "لاعب الشهر" في ليفربول

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع "الريدز"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يخوض اختبارًا صعبًا أمام بورتو البرتغالي علي ملعب أنفيلد الثلاثاء ليفربول يخوض اختبارًا صعبًا أمام بورتو البرتغالي علي ملعب أنفيلد الثلاثاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday