بلنسية وأشبيلية يتقدّمان المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُتوقّع انحصار الصدارة في برشلونة وأتلتيكو وريال مدريد بسبب الصفقات

بلنسية وأشبيلية يتقدّمان المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإسباني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلنسية وأشبيلية يتقدّمان المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإسباني

برشلونة وأتلتيكو وريال مدريد
برشلونة -فلسطين اليوم

مع إنفاق برشلونة وأتلتيكو وريال مدريد بشكل أكبر من باقي منافسيهم في سوق الانتقالات الصيفية، يُنتظر أن يظل الصراع على المراكز الثلاثة الأولى في الدوري محصورًا بينهم بغض النظر عن ترتيبهم، بينما يدور الصراع بين أفضل الأندية الـ15 الأخرى في المسابقة على المركز الرابع.

 ويبدو أن بلنسية وأشبيلية هما الأكثر ترشيحًا للمنافسة على المركز الرابع وبطاقة التأهل الأخيرة من الدوري الإسباني إلى دوري أبطال أوروبا.

 وأنهى بلنسية الموسم الماضي بقوة ولكن أشبيلية يبدو مفعما بالثقة في ظل خوضه الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني السابق لريال مدريد.

 وأنهى بلنسية الموسم الماضي في المركز الرابع ليعود إلى دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم كما فاز بلقب كأس ملك إسبانيا ولكن مدربه مارسيلينو يشعر بمخاوف كبيرة قبل بداية مسيرة الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 وتزايدت حدة التوتر بين بيتر ليم مالك النادي وماتيو اليماني مدير عام النادي عندما استدعي الأخير إلى مباحثات محتدمة في سنغافورة مطلع آب/أغسطس الحالي.

 وأشارت وسائل الإعلام في إسبانيا إلى أن ليم أراد تغيير أليماني لكنه تراجع فقط عندما هدد مارسيلينو بالاستقالة إذا ابتعد أليماني عن منصب مدير عام النادي.

 وظل أليماني في منصبه لكن بصلاحيات أقل ثم نأى بنفسه لاحقا عن صفقة الانتقال المحتمل للمهاجم رودريجو مورينو إلى أتلتيكو مدريد.

 وإذا رحل رودريجو إلى أتلتيكو، سيتجرد مارسيلينو من أبرز أسلحته الهجومية قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد مباشرة حيث يستهل الفريق مسيرته في الدوري الإسباني بمواجهة ريال سوسييداد بعد غد السبت.

 وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى اتفاق بين بلنسية وأتلتيكو بشأن هذه الصفقة مقابل 60 مليون يورو (67 مليون دولار) .

 وقد يكون البديل لرودريجو في صفوف بلنسية هو أندري سيلفا الذي كان مهاجما لفريق أشبيلية في الموسم الماضي.

 وترك سانتياغو مينا هجوم بلنسية هذا الصيف ورحل إلى سلتا فيجو الإسباني ما ساعد بلنسية على التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني ماكسيميليانو غوميز من سلتا فيغو.

 وقال غوميز قبل أيام، وبعد فترة الإعداد المتواضعة له مع الفريق،:"ليس من السهل أن تتأقلم مع السرعة التي يلعب بها بلنسية".

 ورغم هذا، تعلق جماهير بلنسية آمالا عريضة على جوميز /22 عاما/ في الموسم الجديد.

 وإذا تراجع مستوى بلنسية هذا الموسم نتيجة عدم الاستقرار في إدارة النادي وضغوط المشاركة في دوري الأبطال، يأمل أشبيلية في الاستفادة القصوى من هذا ليكون الأفضل بين الأندية الـ15 الأخرى التالية لفرسان القمة.

 ويقود أشبيلية هذا الموسم المدرب جولين لوبيتيغي المدير الفني الأسبق لريال مدريد. ولجأ لتدعيم صفوف أشبيلية مستعينا بفريقه السابق ريال مدريد حيث ضم إلى صفوف الفريق الظهير الأيسر سيرجيو ريجيلون على سبيل الإعارة من الريال.

 كما ضم أشبيلية لاعب الوسط المتألق خوان جوردان من فريق إيبار والمهاجم لوك دي يونغ من آيندهوفن الهولندي لسد الثغرة التي تركها رحيل سيلفا وكذلك بابلو سارابايا المنضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 وكانت أحدث الصفقات التي أبرمها أشبيلية قبل مباراته أمام إسبانيول بعد غد السبت في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني هي ضم المهاجم روني لوبيز من موناكو الفرنسي مقابل انتقال وسام بن يدر للفريق الفرنسي.

 ويخوض ريال بيتيس فعاليات الموسم الجديد أيضا بقيادة مدرب جديد هو المدرب روبي الذي تألق في الموسمين الماضيين وقاد هويسكا للصعود إلى دوري الدرجة الأولى كما قاد إسبانيول للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

 ولكن فترة إعداد الفريق للموسم الحالي كانت مخيبة للآمال، كما يأمل الفريق في التعاقد مع مهاجم مميز قبل غلق باب الانتقالات في الثاني من أيلول/سبتمبر، كما ترغب فرق فياريال وريال سوسييداد وأتلتيك بلباو في المنافسة هذا الموسم على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية.

 وعانى فياريال من مشاكل دفاعية في الموسم الماضي، ويأمل في ألا يواجهها مجددا هذا الموسم بعد التعاقد مع راؤول ألبيول من نابولي الإيطالي وروبن بينا من إيبار وألبرتو مورينو من ليفربول الإنجليزي.

 واحتفظ سوسييداد بمهاجمه الموهوب الإسباني الدولي ميكيل أويارزابال ضمن صفوفه كما تعاقد مع مارتن أوديجارد على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

 وقاوم بلباو اهتمام بعض الأندية بمهاجمه إيناكي وليامز وربط اللاعب بعقد يمتد لتسع سنوات أخرى حتى 2028 .

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

باريس سان جيرمان لا يتوقع أن يتلقى عرضًا مُرضيًا من برشلونة لضم نيمار

عمالقة أوروبا يتنافسون لضم محمد صلاح في الموسم المقبل

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلنسية وأشبيلية يتقدّمان المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإسباني بلنسية وأشبيلية يتقدّمان المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإسباني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق

GMT 21:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يسرا اللوزي تبدأ تصوير دورها في مسلسل "زودياك"

GMT 00:45 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

سيّدة سورية تحرق نفسها و3 مِن أطفالها في مُخيّم الركبان

GMT 22:40 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

فيرمينو يدرك التعادل لليفربول امام السيتي
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday